أسفي يوقف طموح الفاسي وبركان تنتفض بالقنيطرة


 قاد المهاجم حمد الله عبد الرزاق فريق أولمبيك أسفي لتحقيق فوز عريض على المغرب الفاسي بـ 4-1 في نقابلة برسم الجولة 12 من الدوري الإحترافي المغربي.

وسجل اللاعب الدولي والعميد ثلاثية في اللقاء افتتحها في الدقيقة 19 ثم أضاف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 71 واختتم مهرجان أهدافه في الوقت بدل الضائع من اللقاء، بينما تكفل زميله عبد الله مادي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، وقلص المهدي بلعروصي النتيجة للمغرب الفاسي في الدقيقة 90.
ورفع حمد الله عبد الرزاق رصيده للهدف 12 في صدارة الهدافين مبتعدا بـ 4 أهداف عن بلال بيات مهاجم النادي القنيطري، وكان قد سجل هدفه الدولي الأول رفقة منتخب الكبار خلال لقاء النيجر الودي الأربعاء الماضي.
ورفع أولمبيك أسفي رصيده للنقطة 16 وارتقى للصف السادس محققا فوزه الرابع في الموسم والأول بعد 6 جولات شهدت تعادله 3 مرات وهزيمته في مثلها .
إيقاف طموحات الفاسي
وأوقفت الهزيمة طموحات المغرب الفاسي نحو المقدمة وتجمد رصيده في النقطة 19 وظل في المركز الرابع، كما تكبد هزيمته الأولى في الموسم بعد 12 جولة.
وانتفض فريق نهضة بركان متذيل الترتيب وعاد بنقط الفوز من قلب القنيطرة على حساب ناديها المحلي محققا فوزه الثاني في الموسم.
وتقدم نهضة بركان عبر عبد المولى بنرابح في الدقيقة 11 من ضربة خطأ مباشرة، لكن توفيق أجروتن عادل النتيجة في الدقيقة 49، قبل أن يهدي الدفاع القنيطري الفوز للفريق الزائر إثر خطأ استغله مصطفى كوندي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59.
ولم يخلص الفوز نهضة بركان من الصف الأخير لكنه قلص الفارق عن منافسيه ورفع رصيده للنقطة 9 على بعد نقطة واحدة من 3 فرق، بينما تأزمت وضعية النادي القنيطري الذي يحتل الصف الثاني عشر برصيد 11 نقطة وعلى بعد نقطة يتيمة من مراكز النزول.

تعليقات

المشاركات الشائعة