الوداد يعتلي الصدارة بالفوز على أسفي


 قفز فريق الوداد البيضاوي لصدارة ترتيب فرق الدوري الإحترافي المغربي بعد فوزه المهم على أولمبيك أسفي 4-1، برسم الجولة الثالثة عشر بستاد محمد الخامس بالبيضاء.

وسجل أهداف الوداد البيضاوي فابريس أندوما في الدقيقة 11 وهشام العمراني في الدقيقة 49 وياسين لكحل في الدقيقة 67 ويونس المنقاري في الدقيقة الثانية من الوقت بذل الضائع ، بينما سجل هدف أورلمبيك أسفي محسن لعفافرة في الدقيقة 17.
ورفع الفريق الأحمر رصيده في الصدارة للنقطة 26، مقابل 25 للرجاء الذي يلعب الثلاثاء القادم بالحسيمة، بينما تراجع أولمبيك أسفي للصف التاسع وتجمد رصيده في النقطة 16 .
بدأ فريق الوداد البيضاوي اللقاء بضغط على منافسه بغية تسجيل هدف مبكر وتمكن الكونغولي فابريس أندوما من استغلال ركنية من أندرسون في الدقيقة 11و تسجيل أول هدف برأسية قوية.
و عادل أولمبيك أسفي النتيجة في الدقيقة 17 بنفس الطريقة بعد زاوية نفدها رفيق عبد الصمد وتصدى لها محسن لعفافرة برأسية في مرمى لمياغري.
وحاول الفريق الأحمر العودة للتقدم وقام بعد محاولات أولها بتسديدة أندرسون من ضربة خطأ في الدقيقة 21 تصدى لها الحارس باكي و أبعدها للزاوية.
ثم أنقد الحارس باكي مرماه من هدف بعد تسديدة لفابريس أندوما في الدقيقة 31، كما مرت تسديدة من ياسين لكحل من ضربة خطأ فوق القائم في الدقيقة 39.
واستعاد الفريق الأحمر التقدم مع بداية الشوط الثاني من زاوية نفدها المتألق أندرسون نحو رأس هشام العمراني الذي خدع الدفاع المسفيوي في الدقيقة 49.
وتلقى أولمبيك أسفي ضربة قوية بطرد عميده وهدافه حمد الله عبد الرزاق في الدقيقة 53 بعد خطأ بدائي حيث لمس الكرة بيده ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية.
وظلت ضربات الزوايا التي ينفذها الإيفواري مصدر خطورة على مرمى باغي الذي تدخل بشكل جيد في الدقيقة 63.
واستغل ياسين لكحل خطأ في الدفاع المسفيوي و أضاف هدف ثالث في الدقيقة 67 بعد تمريرة من أونداما.
وكاد رفيق عبد الصمد أن يقلص الفارق في الدقيقة 70 بعد فاصل مهاري راوغ من خلاله عدة مدافعين لكنه تدخل مدافع ودادي كاد برسل الكرة للمرمى لولا الحارس لمياغري المتواجد على الخط.
واستمر ضغط الزوار بحثا عن هدف تقليص الفارق وضيع البحري فرصة أخرى بعد تمريرة من لعفافرة في الدقيقة 80 رمى بها ببشاعة خارج المرمى، عاد بعدها الوداد للهجوم وسدد بوبلي أنديرسون من خارج المربع في الدقيقة 82 أبعدها باغي للزاوية.
وسجل يونس المنقاري هدفا رابعا في الدقيقة الثانية من الوقت بذل الضائع مستفيدا من تمريرة لأندوما، ليختم على أهداف اللقاء و يرسل فريقه للصدارة مؤقتا.

تعليقات

المشاركات الشائعة