تاعرابت يرفض اللعب للمنتخب الوطني خلال كأس إفريقيا



تلقى الناخب الوطني رشيد الطاوسي ضربة موجعة قبيل حوالي شهر من انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم في التاسع عشر من يناير المقبل بجنوب إفريقيا.

وذلك بعد الخبر الذي يروج حاليا داخل أروقة الجامعة الملكية لكرة القدم بشأن قرار لاعب كوينز بارك رانجرز عادل تاعرابت عدم المشاركة في كأس إفريقيا للأمم في حال وجهت له الدعوة من قبل المدرب رشيد الطاوسي، الذي التقى الخميس الماضي بتاعرابت في إنجلترا خلال الجولة التي قادت الناخب الوطني إلى مجموعة من البلدان الأوربية.
وحسب مصادر إعلامية فإن الطاوسي تلقلى صباح اليوم السبت رسالة نصية قصيرة من قبل عادل تاعرابت يخبره فيها بأنه غير مستعد للمشاركة رفقة الأسود في كأس إفريقيا 2013، وقراره الالتزام رفقة ناديه الإنجليزي استجابة لرغبة المدرب ريدناب، الذي ألح على عدم مشاركة تاعرابت في النهائيات القارية المقبلة، في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها ناديه الإنجليزي.
وتجدر الإشارة إلى أن تاعرابت كان قد خرج قبل أيام بتصريح بؤكد من خلاله أنه سيلبي نداء المنتخب في حال تلقى الدعوة من طرف الناخب الوطني، غير أن الأخبار الواردة من الجامعة الملكية تؤكد عكس ذلك، في انتظار تأكيد الخبر من طرف الطاوسي الذي سيعقد خلال الأيام المقبلة ندوة صحفية لتسليط الضوء على آخر مستجدات المنتخب الوطني قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة