بيبي يكشف سر رونالدو ومورينيو بشأن البقاء أم الرحيل!


أكد المدافع البرتغالي بيبي بقاء زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو في فريق ريال مدريد الإسباني بل وتجديد عقده مع النادي الملكي.
وأوضح بيبي، الذي اختير كشخصية العام في بلاده هذا العام،
في تصريحات للتلفزيون البرتغالي "لا يساورني الشك في أن كريستيانو سيجدد عقده مع الريال، أنا متأكد من ذلك، إنه يطمح لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب".
وأكد بيبي، أكثر الأصدقاء المقربين لرونالدو، أن (صاروخ ماديرا) وقائد المنتخب "يشعر بالسعادة" حاليا في الميرينغي، بعد أن تبددت حالة الحزن التي انتابته مطلع الموسم لأسباب غير معروفة.
وفي مدح كريستيانو قال بيبي "من واقع خبرتي كمدافع، أرى أنه من الصعب للغاية أن تجاري سرعته أو أن تلحق به، كما أنه يتحكم بايقاع لعبه وينوع أسلوبه باستمرار، إنه لاعب رائع".
ورغم التأكيد على بقاء رونالدو، إلا أن بيبي يشكك في إمكانية استمرار مواطنه الآخر المدرب جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني للفريق الملكي، مبينا "لا أعرف ما اذا كان سيستمر معنا، لا يمكنني أن أؤكد ذلك، لكنني أتمنى بقائه لأننا نحتاجه".
وجدد المدافع البرازيلي الأصل التأكيد على أن حاملي الجنسية البرتغالية يتعرضون لضغط شديد في إسبانيا، موضحا "عندما جاء مورينيو إلى مدريد بدأ الجميع يتربص به وبكريستيانو وبي أيضا، لكننا حين نرتكب أخطاء نتحمل المسؤولية".
وعن تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 16 نقطة في الليغا هذا الموسم، علق بيبي "لا أعرف ما إذا كان البرسا أفضل، لكننا أسوأ من الموسم الماضي، ورغم ذلك نحن عائلة واحدة في الفريق، ونسعى لتطوير أدائنا وتحسين نتائجنا".

تعليقات

المشاركات الشائعة