الجيش الملكي في الصدارة بفوز صعب على خريبكة



صعد فريق الجيش الملكي إلى قمة الدوري المغربي لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه الصعب على أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الرابعة عشر .

و افتتح المهدي النغمي النتيجة للجيش الملكي بتسديدة قوية في الدقيقة 32، لكن جمل التريكي أدرك التعادل لأولمبيك خريبكة بنفس الطريقة في الدقيقة 41 .
أعطى عزيز جنيد الفوز للفريق العسكري في الدقيقة 84 مستفيدا من تمريرة للدولي عبد الرحيم شاكير .
ورفع الفريق العسكري رصيده للنقطة 39 في الصدارة مؤقتا في انتظار إجراء كل الرجاء و الوداد لمقابلاتهما أمام كل من نهضة بركان و حسنية أغادير .
وظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة .

تعادل المغرب التطواني و المغرب الفاسي
فشل فريقا المغرب التطواني و المغرب الفاسي في الخروج بأكثر من نقطة التعادل في لقاء القمة الذي جمعهما بستاد سانية الرمل، ليخسرا نقطتين في سبيل سعيهما للإقتراب من الصدارة .
وتقدم فريق المغرب الفاسي في النتيجة عبر عبد الهادي حلحول في الدقيقة 64 مستفيدا من تمريرة لعبد اللطيف نصير، لكن حسام الدين الصنهاجي أدرك التعادل للمغرب التطواني في الدقيقة 71 بعدما توغل داخل مربع العمليات وسدد بقوة في مرمى أنس الزنيتي الذي كان أفضل عناصر الفريق الفاسي .
وارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق 8 نقاط عن الصدارة، بينما صعد المغرب التطواني حامل اللقب إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة و9 نقاط عن الجيش الملكي .

تعليقات

المشاركات الشائعة