فيرغسون: فان بيرسي كاد يقتل أمام سوانسي!


أكد الاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد أن روبن فان بيرسي "محظوظ للبقاء حياً" بعدما زعم أن المهاجم الهولندي تلقى ضربة "متعمدة" في رأسه بالكرة بعد تسديدة من مسافة قريبة لاشلي وليامز لاعب سوانزي سيتي في مباراة الفريقين بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وطالب فيرغسون بايقاف المدافع وليامز لفترة طويلة بعد واقعة الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب سوانزي.
وكان فان بيرسي يرقد على الأرض بعد مخالفة من ناثان داير عند حافة منطقة الجزاء عندما سدد وليامز كرة في رأس المهاجم الهولندي من على بعد أقل من متر.
وقال فيرغسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "روبن فان بيرسي محظوظ للبقاء حياً، هذا فعل شائن من لاعب الفريق المنافس اليوم ويجب أن يعاقبه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، كان من الممكن أن يعاني روبن من كسر في العنق."
وأضاف "كان من الممكن أن يموت، اعتقد أن الاتحاد الإنكليزي يجب أن ينظر في الأمر بغض النظر عن حصول اللاعب على إنذار فأنه يجب إيقافه لفترة طويلة لأن هذا أحد أخطر الأمور التي رأيتها في ملعب كرة قدم منذ مدة طويلة، هذا الأمر متعمد دون شك."
وتابع "انطلقت صافرة الحكم وتوقف اللعب وفعل اللاعب ذلك أمام الحكم مباشرة، كان من الممكن أن يقتل لاعبنا."
وقلل لاعب سوانزي من أهمية ما حدث وأكد ان ما حدث مجرد حادث عارض.
وقال وليامز "كنت أحاول إبعاد الكرة باحباط فقط ولسوء الحظ اصطدمت به في الرأس وشعر بالغضب قليلا لهذا السبب، اشتعلت الأمور لكن كل شيء أصبح على ما يرام في النهاية."

تعليقات

المشاركات الشائعة