اسبانيول يصفع ريال مدريد في عقر داره


أهدر ريال مدريد فوزا كان في متناوله وسقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه اسبانيول الأحد في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم ليهدر النادي الملكي نقطتين جديدتين ويتلقى صدمة جديدة في رحلة الدفاع عن لقب المسابقة.


على استاد "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، كان اسبانيول هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب سيرخيو غارسيا في الدقيقة 31 ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو أعاد الفريق بقوة إلى اللقاء وجدد آماله في وقت قاتل عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، صنع رونالدو هدفا رائعا لزميله ومواطنه فابيو كوينتراو في الدقيقة 48 ليقود فريقه إلى التقدم 2-1 ولكن البديل الأوروغوياني خوان آنخل ألبين سجل هدف التعادل لاسبانيول في الدقيقة 88.

وأجاد الفريق الضيف كثيرا في النواحي الدفاعية بالشوط الأول واستغل الهجمات المرتدة السريعة في هز شباك إيكر كاسياس بهدف وتشكيل خطورة فائقة على فترات متقطعة من المباراة.

وعزز الريال موقعه في المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة بفارق عشر نقاط خلف برشلونة المتصدر وأربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو.

وفشل اسبانيول في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي وحقق التعادل الثالث على التوالي بعد ثلاث هزائم متتالية في المسابقة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة فقط أمام ديبورتيفو لاكورونا.

تعليقات

المشاركات الشائعة