الرجاء البيضاوي يعود للصدارة بفوز صعب على نهضة بركان


استعاد فريق الرجاء البيضاوي سكة الإنتصارات في الدوري الإحترافي المغربي بعد 4 تعادلات متتالية، وجاء بصعوبة على حساب نهضة بركان صاحب الصف الأخير بـ(3-2) في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإحترافي المغربي.

وكان الفريق الأخضر أكثر بحثا عن الفوز في اللقاء، لكن نهضة بركان فاجأ الرجاء بهدف أول في الدقيقة 38 من مرتد خاطف وتسديدة قوية لأحمد السحمودي، لكن شمس الدين الشطيبي أدرك التعادل في الدقيقة 45 بعد تكسيره لخطة التسلل.
وسجل السحمودي هدفه الثاني في اللقاء من مرتد هجومي في الدقيقة 68 مانحا نهضة بركان التقدم وهو الهدف الذي أسكت جنبات ستاد محمد الخامس.
ومنح طرد إبراهيم لاركو في الدقيقة 83 بعد تدخله الخشن على المدافع محمد أولحاج، وإخراج المدرب عبد الرحيم طاليب للمهاجم السحمودي فرصة للرجاء للعودة في النتيجة عبر مجد الدين الجيلاني في الدقيقة 86 الذي سجل هدف التعادل ثم منح ياسين الصالحي الهدف الثالث للفريق الأخضر في الدقيقة 90 بعد مجهود كبير للبديل كوشام.
واستعاد الرجاء بالفوز صدارة ترتيب الدوري الإحترافي المغربي بفارق الأهداف عن الجيش الملكي رافعا رصيده للنقطة 29، بينما ظل فريق نهضة بركان في الصف السادس عشر والأخير برصيد 9 نقط.
وانتهت مقابلة أسفل الترتيب بين النادي المكناسي ورجاء بني ملال بالتعادل السلبي ليبقى الفريقين في مؤخرة الترتيب، رغم كون النتيجة خدمت الفريق الضيف الذي عاد بنقطة من فريق ينافسه على البقاء.
ورفع الفريقان رصيدهما للنقطة 11 وظل في المركز 14 بنفس نسبة الأهداف بناقص 7 والأهداف المسجلة 11 هدف والمقبولة 18 هدف.

تعليقات

المشاركات الشائعة