الصحابي يعود مجددا لقيادة خريبكة



عين فريق أولمبيك أخريبكة أحد أندية دوري المحترفين المغربي، فؤاد الصحابي مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للفرنسي فرنسوا بلاتشي المقال بعد بداية متعثرة في الدوري جعلت الفريق يحتل الصف الرابع عشر ب8 نقط بعد 10 جولات
حقق خلالها فوز وحيد و4 تعادلات و5 هزائم ، سجل 11 هدف ودخلت مرماه 15 و تفصله نقطتين عن مراكز المغادرة.
وكان فؤاد الصحابي قد أشرف على الإدارة التقنية للفريق نهاية الموسم الماضي وقاده للمحافظة على مكانته في الدوري الإحترافي المغربي، لكنه لم يستطع الإتفاق مع الهيئة المسيرة على عقد جديد هذا الموسم وترك مكانه للفرنسي فرانسوا بلاتشي.
و قال المدرب الجديد للفريق الفوسفاتي أنه قبل العرض مجددا والعودة لعدة أسباب أهمها قرب مدينة اخريبكة من سكن عائليته بالبيضاء، ولكونه يعرف جيدا الفريق ولاعبيه حيث أشرف على تدريبهم الموسم الماضي، كما أن هناك علاقات احترام متبادلة مع هيئته المسيرة.
ولم يكشف فؤاد الصحابي عن تفاصيل العقد مؤكدا أن الهدف الأساسي هو عودة الفريق لمستواه المعهود وتجنب صراع النزول، ومحاول إعادة ترتيب البيت من الداخل، كما عبر عن رغبته في انتداب لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي لتعزيز الصفوف، وإجراء تغييرات على باقي الإدارة التقنية.
وسيكون أول ظهور للمدرب الجديد خلال لقاء ديربي الفوسفات بين أولمبيك أخريبكة وأولمبيك أسفي الذي يجرى الجمعة المقبل في افتتاح الجولة 11 من الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة