الرجاء البيضاوي يكتفي بالتعادل أمام النادي القنيطري


منح فريق النادي القنيطري صدارة ترتيب الدوري المغربي للجيش الملكي بعدما أجبر الرجاء البيضاوي المتصدر السابق على التعادل بهدف لمثله في الجولة السابعة عشر من الدوري الإحترافي المغربي.

وسيطر فريق الرجاء البيضاوي على اللقاء الذي جرى بستاد البلدي بالقنيطرة، لكن السيطرة لا تعني الإنتصار غالبا حيث ضيع مهاجموه عدة فرص للتسجيل في بداية اللقاء، ليتمكن الفريق المحلي من استغلال مرتد هجومي في الدقيقة السابعة عشر سجل منه رضوان الكروي الهدف الأول.
ورغم المحاولات التي صنعها الصالحي وحمزة بورزوق فشل الفريق الأخضر في العودة في النتيجة في الشوط الأول لتألق الحارس بيسطارة والدفاع القنيطري.
ومنح حمزة بورزوق هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 54، لكن الفريق البيضاوي فشل في أخد الأسبقية وكاد يتلقى هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بذل الضائع حيث مرت رأسية مامادو نيانغ قرب مرمى الحارس العسكري، علما أن بيسطارة أخرج كرة قبلها ببراعة وهي في طريقها للمرمى من تسديدة جميلة للبديل بدر كشاني.
ورفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة 33 في الصف الثاني مؤقتا وبإمكانه العودة للصدارة في حال فوزه بلقائه المؤجل أمام رجاء بني ملال الأربعاء القادم.
وقدم النادي القنيطري مستوى جيد في اللقاء أكد من خلاله أنه فريق لا يستحق المرتبة التي يحتلها حيث يتواجد في الصف الثالث عشر برصيد 14 نقطة .

تعليقات

المشاركات الشائعة