الفريق السوسي يعود من الرباط غانما


تمكن فريق حسنية أغادير من العودة بالفوز من قلب المجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط على حساب الفتح الرباطي بهدفين لهدف في مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة عشر من الدوري المغربي لكرة القدم، بسبب مشاركة الفريق الرباطي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الفريق الرباطي مبكرا عبر المهاجم عبد السلام بنجلون في الدقيقة الخامسة، لكن المدافع ياسين الجاريسي منح التعادل لحسنية أغادير بالخطأ في مرماه في الدقيقة الحادية عشر.
وطرد حكم اللقاء جمال العبيدي من حسنية أغادير منذ الدقيقة 20 بعد حصوله على إنذارين في أقل من 6 دقائق، وحاول الفريق الرباطي استغلال النقص العددي ورمى بكل ثقله نحو الهجوم، لكن ياسين البيساطي استغل مرتد خاطف ومنح الفوز لحسنية أغادير في الدقيقة 61.
وحرم الحكم الفتح من ضربة جزاء ورفض هدفا مشروعا بدعوى تسلل، كما نابت العارضة عن الحارس الأغاديري في الدقيقة الأخيرة، ليعود حسنية أغادير بنقاط الفوز الثمينة من قلب الرباط.
وصعد الحسنية للصف السادس رافعا رصيده للنقطة 25، وحرم الفتح الرباطي من فرصة استعادة المركز الرابع والاقتراب من ثلاثي القمة و تجمد رصيده في النقطة 27 و ظل في المركز الخامس.

تعليقات

المشاركات الشائعة