الفتح يبدا المشوار الافريقي بمواجهة تبدو سهلة


يسعى الفتح الرباطي وصيف بطل المغرب إلى تحقيق أفضل بداية عندما يستضيف ريال دو بانغول بطل جامبيا في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة.

ويأمل الفتح الفائز بلقب كأس الاتحاد الأفريقي في 2010 أن يحقق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوعين في غامبيا.
وتعادل الفتح بدون أهداف السبت الماضي عندما لعب في ضيافة أولمبيك أسفي في الدوري المحلي ويحتل المركز الرابع متأخرا بخمس نقاط عن الثنائي المتصدر الرجاء والجيش الملكي.
وقال جمال السلامي مدرب الفتح لرويترز الخميس "نحن على أتم الاستعداد بدنيا وذهنيا لهذه المباراة المهمة التي ستجمعنا بفريق ريال دو بانجول بهدف تحقيق انتصار يسمح لنا بلعب مباراة الإياب في ظروف مريحة."
وأضاف "نجهل أي شيء عن منافسنا باستثناء كونه بطل الدوري الغامبي.. كما أنه يتصدر حاليا بطولته المحلية بالإضافة إلى أن (الكثير من لاعبيه) يمثلون غامبيا التي سيلعب منتخبها مع المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم وبالتالي فسيكون الأمر عبارة عن مواجهة مزدوجة."
وتابع "بطبيعة الحال بعد أن نتمكن من تجاوز هذا الفريق نطمح لأن نبلغ دور الثمانية كحد أدنى رغم أن المهمة لن تكون سهلة وسنعمل على أن نستفيد من توالي المباريات لكسب الخبرة والذهاب إلى أبعد ما يمكن."
وتولى السلامي تدريب الفتح خلفا للحسين عموتة الذي أحرز مع الفريق لقب كأس الاتحاد الفريقي قبل أن ينتقل للعمل مع السد القطري.
ووصلت تشكيلة ريال دو بانغول إلى الرباط الأربعاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة