المغرب الفاسي يجبر الوداد على تقاسم نقط المبارة مع اصابة خطيرة لانس الزنيتي


حرم فريق المغرب الفاسي مستضيفه الوداد البيضاوي من الإرتقاء للصف الثاني وأجبره على التعادل السلبي بستاد محمد الخامس بالبيضاء في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإحترافي المغربي .

ولم تشهد المقابلة فرصا كثيرة للتسجيل وغلب عليها التكافؤ رغم كون الفريقين كانا مطالبان بالفوز للبقاء قريبين من المنافسة على اللقب خصوصا الفريق الزائر الذي كان يرغب في تدويب الفارق عن المتصدر الجيش الملكي، بينما ضيع الفريق الأحمر فرصة الصعود للمركز الثاني وانتزاعه من الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي .
وظل فريق الوداد البيضاوي بعد تعادله ثالثا برصيد 32 نقطة على بعد 3 نقط من الصدارة التي يحتلها الجيش الملكي مؤقتا، وقد يجد نفسه مبتعدا بفارق 4 نقط عن الغريم الرجاء البيضاوي الثاني والذي يملك مقابلة مؤجلة سيجريها الأربعاء وقد تعيده للصدارة مجددا .
وفقد المغرب الفاسي فرصة جيدة للبقاء قريبا من الصدارة رغم كونه انفرد بالصف الرابع برصيد 28 نقطة، لكن الفارق عن الصدارة ارتفع لـ7 نقط وقد يصل لـ8 في حال فوز الرجاء .
وشهدت المقابلة إصابة الحارس أنس الزنيتي قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الأول بعد تصديه لكرة وسقوطه أرضا حيث غاب عن الوعي لدقائق وسط هلع لاعبي المغرب الفاسي بعد بلع لسانه.
لكنه تمكن بعد تدخلات طبية من استعادة وعيه ونقل على وجه السرعة لأحد المصحات بالدار البيضاء لإجراء فحوصات وأشعة على رأسه خوفا من تعرضه لكسر في الجمجمة، لكن مساعد المدرب الأشهبي أكد خلال أطوار الشوط الثاني أن الحارس الدولي بخير ولا يعاني من أي إصابة في الرأس واسترد وعيه في انتظار تحديد إصابته وخطورتها في كتفه .

تعليقات

المشاركات الشائعة