حمد الله يوقع رسميا لفريق أليسوند النرويجي


أعلن فريق أولمبيك أسفي المنتمي للدوري المغربي أن مهاجمه وهدافه الدولي حمد الله عبد الرزاق وقع عقدا مع فريق أليسوند النرويجي لمدة ثلاث سنوات دون أن يقدم تفاصيل أخرى عن الصفقة التي سيعقد ندوة صحفية في الأسبوع القادم لشرح مختلف تفاصيلها.

وكانت المفاوضات بين أولمبيك أسفي والفريق النرويجي قد توقفت فجأة في الأسبوع الماضي قبل أن يتدخل وكيل اللاعب و يعيد الدفء لها، بعد قبول الفريق النرويجي أن يستمر اللاعب في صفوف فريقه لغاية بداية الدوري النرويجي على الأقل.
ويعتبر حمد الله عبد الرزاق (22 سنة) من أبرز لاعبي الدوري المغربي حيث يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، كما سجل الموسم الماضي 15 هدفا وكان قريبا من التتويج بلقب الهداف لولا غيابه في الجولات الأخيرة عن فريقه والتزامه مع المنتخب الأولمبي المغربي الذي كان أحد أبرز هدافيه قبل أن يحرمه الهولندي بيم فربيك من حضور أولمبياد لندن 2012.
وقال حمد الله في تصريح للموقع الرسمي للفريق النرويجي: "سعيد بالانتقال للفريق هذا أول عقد احترافي لي خارج المغرب وسأشتغل بقوة لأكون أفضل لاعب أجنبي في النرويج وهداف النادي لأتمكن من الحفاظ على مكانتي في المنتخب المغربي الأول".
وعبر الفريق النرويجي عن سعادته بالتوقيع لمهاجم دولي وهداف كالمغربي حمد الله مؤكدا أنه يتوقع أن يشكل إضافة قوية للفريق الذي أنهى الموسم الماضي الدوري النرويجي في المركز الحادي عشر ، كما خرج من تصفيات الدوري الأوروبي من الدور الثالث.

تعليقات

المشاركات الشائعة