المغرب الفاسي يهزم الحسيمة و يقترب من صراع اللقب


حقق فريق المغرب الفاسي فوزه السابع في الموسم و الثاني خلال مرحلة الإياب وجاء على حساب شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف لواحد في افتتاح الجولة الثامنة عشر من الدوري الإحترافي المغربي.

وكانت المقابلة الأولى للمغرب الفاسي في ستاد فاس الجديد خلال مرحلة الإياب رغم كونه هدد في السابق بنقل مقابلاته نحو ستاد الشرفي بمكناس احتجاجا على حجز إدارة الملعب لهبة مالية قدمها مجلس الجهة .
و فرض سمير مالكويت نفسه نجما للقاء حيث سجل ثلاثية رائعة بعد صيام طويل عن زيارة الشباك .
وافتتح مهاجم الرجاء السابق النتيجة في الدقيقة 28 بتسديدة قوية و أضاف محمد ديوب الهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يعود مالكويت ويسجل الثالث في الدقيقة 76 .
وقلص العائد فؤاد الطلحاوي النتيجة لشباب الريف الحسيمي في الدقيقة 83 وكاد مالكويت أن يضيف الرابع في الدقيقة 89 لكنه ضيع ببشاعة أمام الحارس الرميلي لكنه عوض إخفاقه بهدف رابع في الوقت الميت من اللقاء .
ورفع فريق المغرب الفاسي رصيده للنقطة 31 و عزز مركزه الرابع كما قلص الفارق عن الصدارة ل5 نقط و4 عن الجيش الثاني و نقطة عن الوداد الثالث لكنه لعب مقابلة أكثر من البقية .
وتجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في النقطة 22 وظل في المركز الثامن مؤقتا في انتظار بقية مقابلات الجولة الثامنة عشر والتي تجري أيام السبت والأحد والإثنين .

تعليقات

المشاركات الشائعة