بيرلسكوني يقدم لاليغري خطة "قتل" ميسي!


نصح سيلفيو برلسكوني رئيس ومالك نادي ميلان الإيطالي مدرب الفريق ماسيمليانو اليغري بوضع رقابة لصيقة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال الموقعة المرتقة الأربعاء ضمن ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ميلان بطل أوروبا سبع مرات وبرشلونة - اللذان التقيا في مرحلة المجموعات ودور الثمانية الموسم الماضي - في مواجهة باستاد سان سيرو حيث سيكون الفريق الكتالوني بقيادة ميسي مرشحا بقوة لتحقيق انتصار أخر.
وقال برلسكوني في حوار لإذاعة "أر تي ال" الاثنين: "إنها مباراة صعبة، اقترح وضع رقابة لصيقة أمام برشلونة وخاصة ميسي".
وأقر رئيس النادي اللومباردي أن بصعوبة المباراة في ظل عدم إمكانية مشاركة ماريو بالوتيللي، لمشاركته في بداية الموسم بالبطولة مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

وعند سؤاله حول ما إذا وجه برلسكوني نصائحه هذه إلى اليغري قال: "لم أجد الوقت لاتحدث مع المدرب، أعرف ما هو الفرق بين الرئيس والمدرب واحترمه، ولكن إذا كان الرئيس غير موافق يقيله!".
وقارن رئيس الوزراء الإيطالي السابق بين برشلونة الحالي وميلان في حقبة اريغو ساكي قائلاً: "ميلان مع ساكي أبهر العالم في طريقة اللعب مع الثلاثي الهولندي وجعل الجميع يقول إنه أفضل فريق في التاريخ، والآن برشلونة يؤدي بنفس الأسلوب، الفريقان مثالان فريدان من نوعهما".

تعليقات

المشاركات الشائعة