كلوزه: بايرن ميونيخ خطفني من برشلونة


أكد اللاعب ميروسلاف كلوزه لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، أنه كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لفريق برشلونة الإسباني في عام 2007 إلا أن بايرن ميونيخ "خطفه" وتمكن من الظفر بخدماته.

وكان كلوزه قد انضم إلى بايرن ميونيخ في عام 2007 قادمًا من فريق فيردر بريمن في صفقة كلفت خزينة عملاق بافاريا 7.5 مليون يورو، وكان وقتها الفريق الكتلاني دخل بقوة في المفاوضات لولا أن إدارة عملاق بافاريا عرضت عرضاً مالياً أقوى على فريقه الأسبق.
وتحدث كلوزه عن هذا الأمر وقال: "بالطبع أحب اللعب لدى برشلونة، في الوقت الحالي وبسبب تقدمي في السن بات من الصعب جدًا، ولكن في 2007 كنت قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للبلوغرانا، وسر هذا أنني أرى برشلونة من أكبر الفرق في العالم".
وأضاف هداف كأس العالم 2010: "انضمامي إلى بايرن ميونيخ كان قرارًا رائعًا علمني الكثير، وهو أمر رائع جعلني أعشق كرة القدم كثيرًا، حتى ورحيلي وانتقالي إلى لاتسيو أتصور أنه كان قراراً صائباً، وقد فضلت الفريق الإيطالي على فرق كبيرة في إنكلترا وألمانيا وتركيا".
وتأتي تصريحات كلوزه على خلفية تكريمه من صحيفة الموندو ديبورتيفو وإعطائه جائزة اللعب النظيف بعدما أعترف بأنه أحرز هدفًا بيده في مباراة فريقه أمام نابولي في الدوري الإيطالي في تصرف نال به احترام الجميع.

تعليقات

المشاركات الشائعة