خريبكة يحرم الوداد من اعتلاء الصدارة


حرم فريق أولمبيك اخريبكة ضيفه الوداد البيضاوي من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم بعدما فرض عليه التعادل السلبي في ختام الجولة السادسة عشر والأولى من مرحلة الإياب.

وشهدت المقابلة رغبة قوية للفريق الأحمر في تحقيق الفوز لكنه اصطدم بأرضية ستاد الفوسفات السيئة والتي لا تصلح لممارسة كرة القدم، كما تألق الدفاع المحلي والحارس هشام علوش ووقفا في وده مهاجمي الفريق البيضاوي.
وطرد الحكم الحارس نادر لمياغري عميد الوداد البيضاوي في الدقيقة 67 بعد تدخله لمنع محاولة للفريق الخريبكي ليكمل الفريق الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين.
وكاد الفريق الخريبكي أن يستغل النقص العددي وحصل على فرصتين بعد رأسية للمدافع أمزيل أبعدها الدفاع الأحمر ومحاولة لعماد الرقيوي في الوقت بذل الضائع لم يذهب بعيدا عن مرمى الوداد.
وتراجع فريق الوداد البيضاوي للصف الثالث برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الثنائي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ثنائي الصدارة، لكنه مهدد بالإبتعاد عن الغريم والجار الفريق الأخضر بـ4 نقط في حال فوز الأخير بلقائه المؤجل أمام رجاء بني ملال.
واستعاد فريق أولمبيك أخريبكة مركزه العاشر ورفع رصيده للنقطة 17 ويتقدم بفارق الأهداف عن أولمبيك أسفي الذي تراجع للمركز الحادي عشر.

تعليقات

المشاركات الشائعة