فاخر يتجاوز صفحة خلاف متولي والجيلاني


أعاد محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي اللاعبين محسن متولي ومجد الدين الجيلاني للفريق الأول استعدادا لمقابلته المؤجلة عن الجولة 16 من الدوري الإحترافي المغربي أمام رجاء بني ملال والتي تجرى الأربعاء القادم.

وكان اللاعبان تشاجرا في الطائرة خلال رحلة الفريق نحو مدينة أربيل العراقية لمواجهة القوة الجوية في كأس الإتحاد العربي للأندية، وهو ما أدى لإعادتهما للمغرب وعرضهما على اللجنة التأديبية للفريق التي قررت في حقهما التوقيف لأجل غير محدود وغرامات مالية واللعب للفريق الثاني.
وتدخل العميد أمين الرباطي و بعض اللاعبين الذين تمكنوا في البداية من إصلاح العلاقة بين اللاعبين، ثم تقديم طلب للهيئة المسيرة والمدرب فاخر للعفو على اللاعبين وإعادتهما للفريق الأول المحتاج لكل عناصره في سعيه للظفر بلقب الدوري الإحترافي المغربي.
وزادت الجماهير من الضغط على الجنرال فاخر خلال لقاء النادي القنيطري الذي انتهى بالتعادل وضيع خلاله الفريق الأخضر فرصة البقاء في الصدارة وهو ما جعل المدرب الرجاوي يجتمع باللاعبين ويعيدهما لتداريب الفريق الأول ويطوي صفحة الخلاف نهائيا.
وقررت الهيئة المسيرة للفريق تأجيل سداد اللاعبين للغرامة المالية لغاية نهاية الموسم، كما تقبلت اعتذارهما وطالبتهما بعدم تكرار ما حدث والذي يسئ للفريق البيضاوي.

تعليقات

المشاركات الشائعة