المغرب تتعادل سلبياً في "البروفة" الأخيرة

 
تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم سلبياص مع فريق فتيس بونيفرسيتي الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الجنوب إفريقي في مقابلة ودية جرت بجوهنسبورغ، استعدادا لبداية مشواره في نهائيات أمم إفريقيا 2013 السبت المقبل بمواجهة منتخب أنغولا ضمن المجموعة الأولى.

و أشرك رشيد الطاوسي في اللقاء كل اللاعبين الإحتياطيين وفضل إراحة لاعبيه الرسميين، مع استمرار غياب يونس بلهندة عن المنتخب المغربي بينما كان لافتا إشراك الشاب عبد الإله الحافيظي المبعد من لائحة 23 لاعب خلال اللقاء.
و سيطر المغرب على اللقاء بحثا عن فوز معنوي لكنهم أضاعوا سيلاً من الفرص السهلة عبر يوسف العربي و حمد الله عبد الرزاق و يوسف القديوي، وكانت النقطة السوداء إصابة المهدي النملي الذي أشركه الطاوسي كمدافع متأخر.
و قال رشيد الطاوسي بعد اللقاء أن الهدف من المقابلة كان إشراك عدة لاعبين لكسب مزيد من التنافسية و كانت النقطة السلبية هي تضييع الفرص السهلة من اللاعبين، كما اطمئن على إصابة النملي وقال أنها لم تمنعه من المشاركة في النهائيات.
ولم تكن المباراة مقررة في برنامج أسود الأطلس لكن رئيس الوفد المغربي تمكن من برمجتها بعد الإتصالات التي أجراها مع عدة فرق محلية.
وتعادل المنتخب المغربي سلبيا مع زامبيا وفاز على نامبيا 2-1 في المقابلتين الوديتين السابقتين، وسيبدأ المشوار في النهائيات بمواجهة أنغولا السبت المقبل في أولى مقابلاته في نهائيات جنوب إفريقيا 2013 .

تعليقات

المشاركات الشائعة