ميسي يرد على رونالدو بـ"سوبر هاتريك" قبل موقعة الكلاسيكو


 استعاد برشلونة توازنه بفوز ساحق على ضيفه اوساسونا 5-1 كان نصيب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي منها سوبر هاتريك الأحد على ملعب كامب نو في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعوض الفريق الكتالوني خسارته الأولى هذا الموسم أمام ريال سوسييداد 2-3 في المرحلة الماضية وحقق فوزا كاسحا وجه من خلاله إنذارا الى غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب عندما يلتقيان الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهاسئي لمسابقة الكأس.
وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 58 نقطة.
وبكر برشلونة بالتسجيل منذ الدقيقة 11 عبر ميسي، لكن الضيوف ادركوا التعادل عبر راؤول سيدريك لوي في الدقيقة 24، قبل أن يتلقوا ضربة موجعة بطرد مدافعهم اليخاندرو اريباس غاريدو لتسببه في ركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الثاني لفريقه.
وعزز بيدرو رودريغيز تقدم الفريق الكتالوني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40، قبل أن يضيف ميسي ثنائية في الشوط الثاني في الدقيقتين 56 و58 رافعا رصيده إلى 33 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
وعزز ريال مدريد حامل اللقب مركزه الثالث المؤهل مباشرة إلى دور أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك بعد فوزه على ضيفه خيتافي 4-صفر.
ويدين ريال مدريد الذي فقد الأمل في الاحتفاظ باللقب كونه يتخلف بفارق كبير عن غريمه الآزلي برشلونة المتصدر، بفوزه إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية رفع من خلالها رصيده الى 21 هدفا في المركز الثاني على لائحة افضل هدافي الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة