5 وجهات محتملة تنتظر فالديز في الصيف!


تترقب أندية أوروبية عديدة انتهاء الموسم الكروي من أجل التعاقد مع الحارس الإسباني الدولي فيكتور فالديز، بعد إعلان الأخير رفضه التجديد مع نادي برشلونة، وعقده الذي ينتهي في صيف 2014.


ومن المتوقع أن تظهر على الساحى العديد من الأندية التي ستسعى لضم حارس بقيمة فالديز، وهو قادم من نادي بحجم برشلونة.

النهار بريس  تقدم لكم أبرز 5 أندية محتمل أن يحط فالديز الرحال فيها بعد رحيله في الصيف:

1- بايرن ميونيخ الألماني

سيكون النادي البافاري من أكثر الأندية ترشيحاً لضم الحارس الدولي، خاصة بعد قدوم المدير الفني السابق لبرشلونة بيب غوارديولا بدء من حزيران/يونيو القادم.

2- آرسنال الإنكليزي

ألمح المدير الفني لآرسنال الإنكليزي أكثر من مرة رغبته في ضم الحارس الدولي الإسباني، حيث يرى مركز حراسة مرمى المدفعجية ضعيفاً في ظل وجود حارس بمستوى ضعيف هو تشيزني.

3- تشيلسي الإنكليزي

من الإصابات المتكررة للحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك، سيكون على البلوز ضم حارس احتياطي أو منافس له، خاصة مع عدم وجود حارس بديل على مستوى في تشكيلة الإسباني رافايل بينيتيز.

4- مانشستر سيتي الإنكليزي

يعتبر تواجد العديد من إداريي برشلونة السابقين في الكادر الفني للسيتيزنز عامل جاذب للحارس الدولي، خاصة أنه تربطه بهم علاقة جيدة، لكن في الجهة الأخرى يملك مانشيني ثنائي في حراسة المرمى على مستوى عال هما جو هارت وبانتيليمون.

5- إنجي الروسي

من المتوقع أن يدخل النادي الروسي على السكة، خاصة أنه يطمع دائماً لضم اسماء كبيرة، مع مليارات مالكه، كما أن تواجد الكاميروني صامويل إيتو، زميل فالديز السابق، قد يكون مهماً في حسم الصفقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة