تضارب الأنباء حول حصول دنيا بطمة على الجنسية الإماراتية


حصلت (الفنانة) دنيا باطمة على الجنسية الإماراتية، حيث كتبت في صفحتها على الفايسبوك   “مساء الخير حبايبي باركولي حصولي على الجنسية الاماراتية وبشكر صديقي الغالي راشد الماجد لانه ساعدني وأكيد المغرب في قلبي
وعشت فيه طفولة مرة حلوة و بالمناسبة انا انتهيت من تصوير فيديو كليب لاغنيتي الخليجية ” بردي على الحب ” و هي هدية مني لكل الخليج بحبكم نجمتكم ومطربتكم المفضلة دنيا بطمة”.
من جهة أخرى نفت دنيا باطمة أن يكون هذا الأمر قد حصل حيث أوردت بعض المصادر أن الفنانة المغربية نفت كل الإشاعات التي جاءت على لسان صاحبي بعض الصفحات على موقع التواصل وكذبت ما قيل عن طلبها للجنسية الإماراتية وذلك في حديثها مع الموقع الفني “Panet” المشهور.
ونفت دنيا باطمة أيضا ما نشرته عدد كبير من وسائل الإعلام مؤخراً عن قيامها بإجراء عملية تجميل في أنفها، عقب انتهاء برنامج إراب يدول .
وقالت: فوجئت بهذه الأخبار غير الصحيحة، والتي خرجت بعد ظهوري في برنامج “بحلم بيك” مع الفنانة أسماء المنور، حيث وجدت مواقع انترنت وصحف تكتب أنني أجريت عملية لتجميل أنفي وهو ما لم يحدث مطلقاً.
وأضافت: لا احتاج لإجراء أي عمليات تجميل وبخاصة في أنفي لان ذلك سيؤثر على صوتي.وأرجعت دنيا خروج هذه الشائعات إلى تغيير المكياج الخاص بها خلال الحلقة، وهو ما جعل البعض يشك في إجرائها للتجميل.

تعليقات

المشاركات الشائعة