الدفاع الجديدي يعزز صفوفه بـ4 لاعبين


دخل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم فترة الإنتدابات الشتوية بقوة وانتدب 4 لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للنصف الثاني من الموسم، وفي المقابل رفض تسريح أي من لاعبيه رغم العروض القوية التي تلقاها مدافعه أحمد شاكو من أندية وغربية وأوروبية.

وكان أبرز الإنتدابات عودة هدافه التشادي كارل ماركس داني لغاية نهاية الموسم معارا من فريق الإفريقي التونسي الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، وهو ما يعتبر إضافة قوية لهجوم الفريق حيث توج التشادي هدافا للدوري الإحترافي المغربي الموسم الماضي.
وجاءت ثاني انتدابات الفريق من الوداد البيضاوي حيث حصل على خدمات المدافع الأيسر الدولي السابق أسامة الغريب الذي همشه المدرب بادو الزاكي ليغادر بشكل نهائي القلعة الحمراء نحو الجديدة لموسمين ونصف، فيما رفض الدولي السابق هشام المحدوفي عرضا من الهيئة المسيرة للفريق الجديدي بإنهاء عقده والبحث عن فريق جديد لكثرة إصاباته والتي كانت سببا في تخلي الرجاء البيضاوي عنه بنفس الطريقة.
وحصل الفريق الدوكالي على خدمات لاعب الرجاء البيضاوي ونهضة بركان السابق حسن الصواري الذي لعب نصف الموسم في صفوف الفريق البركاني لكنه اختلف مع الهيئة المسيرة والإدارة التقنية ليقرر إنهاء عقده بشكل ودي و دخول التجربة رفقة الجديدة لموسمين ونصف.
وتمكن الفريق الجديدي من الحصول على توقيع متوسط ميدان الجيش الملكي محسن عبد المومن الذي فقد مكانه أساسيا في الفريق العسكري، ليدخل في صراعات مع الإدارة لتسريحه وهو ما تم بعد تدخل الهيئة المسيرة للجديدة والتي تربطها علاقات جيدة بالفريق العسكري.
وتعتبر الإنتدابات الجديدة قوة إضافية للمدرب الجديد حسن مومن ليدخل النصف الثاني بنية تسلق المراكز واحتلال إحدى المراتب المؤهلة للمشاركة القارية أو الإقليمية.
ويحتل الدفاع الحسني الجديدي بعد 15 جولة الصف السابع بـ20 نقطة جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات و5 هزائم وسجل 16 هدف ودخلت مرماه 17.

تعليقات

المشاركات الشائعة