بيتيس يضع ريال مدريد في مهب الريح


قدم ريال مدريد واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وسقط في فخ الهزيمة صفر-1 أمام مضيفه ريال بيتيس في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لتكون الهزيمة الثالثة للريال في 13 مباراة خاضها حتى الآن برحلة الدفاع عن لقبه المحلي.


وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وسقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه بيتيس بعد تعادله الصعب 1-1 مع مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وتوقف الريال عن مطاردة برشلونة وأتلتيكو مدريد حيث تجمد رصيد الريال عند 26 نقطة في المركز الثالث بفارق 11 نقطة خلف برشلونة الذي يحل ضيفا على ليفانتي الأحد ضمن المرحلة نفسها بينما يحتل أتلتيكو المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 31 نقطة قبل مباراته مع أشبيلية.

واستعاد بيتيس توازنه سريعا بعد الهزيمة 1-5 أمام أشبيلية في المرحلة الماضية وقدم الفريق عرضا جيدا استطاع فيه توظيف إمكانياته جيدا في مواجهة نجوم الريال ليحقق فوزا رائعا صعد بالفريق إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف ملقة.

وسجل بينات إيتشبريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 بينما وضح الإجهاد على معظم لاعبي الريال بعد مباراتهم الصعبة أمام مانشستر سيتي فلم يقدم الفريق ما يستحق عليه تحقيق الفوز.

تعليقات

المشاركات الشائعة