النادي المكناسي يقلب الطاولة على نهضة بركان



قلب النادي المكناسي تخلفه بثلاثة أهداف للفوز بأربعة في مقابلة مثيرة أمام نهضة بركان في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي.

وتقدم نهضة بركان في الدقيقة 11 عبر مصطفى كوندي، لكن ياسين بيوض عادل النتيجة في الدقيقة 22، ليعود الفريق المحلي ليخطف التقدم عبر عبد المولى بنرابح في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.
وشهدت الدقيقة 46 طرد محمد بلطام من نهضة بركان، دون أن تمنع الفريق من الحصول على ضربة جزاء ضيعها عبد المولى بنرابح في الدقيقة 49، قبل أن يتمكن مصطفى كوندي من تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 57.
واستغل النادي المكناسي النقص العدد ليعود في النتيجة عبر ياسين بيوض في الدقيقة 65، ثم أكمل نفس اللاعب ثلاثيته في اللقاء في الدقيقة 83 موقعا هدف التعادل، قبل أن يختم رضوان الجوهري مهرجان الأهداف بتسجيله الرابع للنادي المكناسي في الدقيقة 90.
وارتقى النادي المكناسي بفوزه الثاني على التوالي للمركز العاشر ب8 نقط مع مقابلة مؤجلة يجريها الأربعاء المقبل أمام الرجاء، بينما تجمد رصيد نهضة بركان في النقطة الخامسة وتراجع للمركز الرابع عشر.
وتحدى النادي القنيطري مشاكله الإدارية والتقنية وحقق فوزا صعبا على أولمبيك اخريبكة بهدف نضيف في الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي.
وسجل بلال بيات هدف المقابلة الوحيد في الدقيقة 66 بعد اختلاط أمام مرمى علوش واصطدام الكرة بالمهاجم القنيطري الذي أصبح في الصف الثاني في لائحة الهدافين بـ6 أهداف، ويرفع الفريق القنيطري رصيده للنقطة التاسعة وصعد للمركز التاسع، بينما تراجع فريق أولمبيك اخريبكة للصف الحادي عشر بـ7 نقط.

تعليقات

المشاركات الشائعة