نعم.. أثبت أهل غزة أنهم رجال.. وتحول الإسرائيلي إلى "حشرة"!



بداية.. أدعو كل من يقرأ هذه المقالة أن يدعو لأهل عزة بالصمود أمام هجوم الآلة الحربية الإسرائيلية، والانتصار إن شاء الله أمام العدو الصهيوني دائماً وأبداً.

وانطلق الاعتداء على قطاع غزة باستهداف إسرائيل لقائد الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أحمد الجعبري، واستشهاده، لتنطلق بعدها صواريخ المقاومة إلى إسرائيل ويشهد القطاع قصفاً مستمراً من الطيران الحربي للعدو.
وبالعودة للرياضة، جاءت أولى أخبار غزة وإسرائيل الرياضية بإلغاء الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم اثنتين من مباريات الدوري الممتاز في بسبب صواريخ المقاومة التي تسقط على أراضي إسرائيل منذ الأربعاء الماضي.
حيث تم تأجيل مباراة هابويل بئر سبع مع رامات جان، ومباراة أشدود مع هابويل أكر بعدما منع الجيش والشرطة التجمعات الكبيرة خشية من استهدافها بالصواريخ الفلسطينية، كما سيتم تحديد مواعيد جديدة لباقي المباريات على أن تقام في مناطق بعيدة عن استهداف الصواريخ.
وتم أيضاً إلغاء مباريات الدرجة الأدنى ومسابقات الناشئين في البلاد إلى أجل غير مسمى.

فيديو أطفال غزة
كما نشر على مواقع وشبكات الانترنت فيديو لأطفال غزة يلعبون كرة القدم، تحت قصف الصواريخ والرصاص الإسرائيلي على القطاع.
وهنا الفارق حيث أن أطفال غزة تحولوا إلى "رجال" غير مكترثين، في حين أن شعب إسرائيل تحول إلى "حشرات" تختبئ في أي مكان بعيداً عن "بف باف (صواريخ)" المقاومة الفلسطينية.
ويبدأ الفيديو بعرض أحد سكان غزة للدخان الكثيف الناتج عن القصف، قبل أن يحول الكاميرا إلى مدرسة مجاورة ليعثر على أطفال يلعبون كرة القدم غير مكترثين بصواريخ العدو الصهيوني.
وقال المصور "في الوقت الذي يختبئ فيه سكان إسرائيل في أي مكان، أطفال غزة يلعبون كرة القدم غير مكترثين".
هؤلاء هم أطفال غزة، كما يقال عنهم "يحبون الحياة ما استطاعوا إليها سبيلا".

تعليقات

المشاركات الشائعة