أولمبيك أسفي يعبر واداد فاس بـ"ثلاثية"



صعد فريق أولمبيك أسفي للصف الثالث في ترتيب دوري االمحترفين المغربي برصيد 10 نقط، بعدما حصد فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب وداد فاس بـ 3-1 في افتتاح الجولة الخامسة.

وتألق خلال اللقاء المهاجم حمد الله عبد الرزاق الذي سجل ثلاثية في الدقائق 24 و44 من ضربة جزاء و60 أمام أنظار رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي الذي حضر اللقاء،فيما عاد المهاجم جواد وادوش للواجهة وسجل هدفا لوداد فاس في الدقيقة 26.
ورفع حمد الله عبد الرزاق رصيده للهدف السابع و انفرد بصدارة هدافي الدوري مؤكدا رغبته في تعويض غيابه عن نهاية الموسم الماضي مما جعله يفقد لقب الهدافين للتشادي كارل ماركس.
وشهدت المقابلة سيطرة في بدايتها لفريق أولمبيك أسفي الذي تمكن عبر محاولة فردية لمهاجمه حمد الله عبد الرزاق أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 بعدما تلاعب بمدافعين وهزم الحارس بورقادي.
وعادل الهداف السابق للدوري جواد ودوش النتيجة بسرعة بعد كرة في العمق أوقفها بصدره وسددها قوية في مرمى الحارس المسفيوي في الدقيقة 26
وحرمت العارضة الفريق الفاسي من هدف ثان في الدقيقة 39 بعد تسديدة من يونس أنوا، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد إسقاط المدافع ياسين الرمش في الدقيقة 44 لحمد الله عبد الرزاق الذي سجل منها الهدف الثاني له ولفريقه.
وأضاف المهاجم المتألق هدفا ثالثا في الدقيقة 60 بعد تمريرة من البزغودي، حيث راوغ الحارس ويسجل أول ثلاثية في الموسم الحالي ،قبل أن يغادر المقابلة مصابا في الدقيقة 68.
وحاول فريق وداد فاس تقليص النتيجة والعودة في اللقاء ،لكن الهدف الثالث كان له وقع معنوي سيء على أشبال مصطفى الحداوي ولم يهددوا مرمى المحليين رغم دخول المخضرم عمر حاسي العائد لصفوف فريقه بعد غياب طويل ،ليتجمد رصيد الفريق الثاني لفاس في 3 نقط ويحصد هزيمته الثانية على التوالي .

تعليقات

المشاركات الشائعة