الرجاء البيضاوي يدك شباك البنزرتي التونسي برباعية



قطع فريق الرجاء البيضاوي نصف الطريق بنجاح نحو الدور الثاني من كأس الإتحاد العربي للأندية، حين دك شباك منافسه البنزرتي التونسي برباعية تناوب على تسجيلها محسن ياجور في مناسبتين في الدقائق 17 و39 وعبد الإله الحافيظي في الدقيقة 79 وحمزة بورزوق في الدقيقة 89، في ذهاب الدور الأول بستاد محمد الخامس بالبيضاء.

وحافظ الفريق البيضاوي بالمناسبة على سجله خاليا من الهزيمة والتعادل في بداية الموسم الجديد في كل اللقاءات الرسمية التي خاضها في كل المنافسات.
بسط فريق الرجاء البيضاوي سيطرة مطلقة على الشوط الأول واحتكر الكرة بشكل كبير منذ البداية بحثا عن هدف مبكر، لكنه اصطدم بدفاع متكتل للفريق التونسي.
واعتمد الفريق الأخضر على مهارات لاعبيه حيث مرر الشاب الحافيظي كرة في العمق لمحسن ياجور الذي تخلص من مراقبه بسهولة وسدد في المرمى مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 17.
وكاد عبد المالك زياية في الدقيقة 22 أن يدرك التعادل من أول محاولة تونسية، لكن المهاجم الجزائري سدد فوق المرمى.
وحرمت العارضة عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 24 من هدف ثان بعد تمريرة جميلة من التونسي عادل الشادلي، ثم مرر محسن متولي كرة لمحسن ياجور الدقيقة 35 أبعدها الحارس بن مصطفى للزاوية.
وعاد المهاجم الرجاوي ليسجل الهدف الثاني من ضربة خطأ في الدقيقة 39 ومن زاوية صعبة في كرة يتحملها حائط النادي التونسي.
وتألق الحارس فاروق بن مصطفى في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتصدى لمحاولات خطيرة لمتولي والحافيظي ومابيدي وياجور كادت أن تعمق النتيجة وتنهي اللقاء مبكرا.
هدوء بالشوط الثاني
وهدأت المقابلة في الشوط الثاني حيث شكلت أخطاء الدفاعين المناسبة الوحيدة للحصول على فرص التسجيل.
وضيع بين غي فرصة تدليل الفارق في الدقيقة 69 بعد خطأ للعميد الرباطي، لكن تسديدة الإيفواري مرت جارج المرمى.
وشعر الفريق المغربي بالخطر وكادت الدقيقة 78 أن تشهد الهدف الثالث بعد صراع بين الشطيبي ومتولي الذي سدد كرة كانت قريبة من المرمى خارج الثلاث خشبات.
ومرر الحارس بن مصطفى بشكل خاطئ كرة استغلها الشاب عبد الإله الحافيظي الذي سدد في مرمى فارغ مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 79.
وبدأ بعدها الفريق الأخضر في صنع الفرجة بتمريرات قصيرة بين لاعبيه، لكن كرة سريعة بين الشطبي وبورزوق ستمنح للأخير هدفا رابعا في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء برباعية نضيفة للخضراء.

تعليقات

المشاركات الشائعة