ألونسو: الأسبوع "الأسود" على ريال مدريد



لم يجد الدولي الإسباني تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد كلمات للتعبير عن سوء الحظ الذي وجده خلال الأسبوع الحالي مع منتخب بلاده سوى القول إن هذا الأسبوع كان أسودا.

وقال ألونسو في مؤتمر صحفي الأربعاء عقب حضوره مؤتمراً صحفياً بعد زيارته لكلية مدريد للهندسة المعمارية: ""كانت جولة سوداء والحظ كان سيئاً للغاية، خلال سبعة أيام أصيب ثلاثة لاعبين، وأنا متأكد أن المدرب (جوزيه مورينيو) بدأ البحث عن الحلول".
وذهب نجم ريال مدريد من ستاد "فيسنتي كالديرون" الذي استضاف مباراة إسبانيا وفرنسا التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق إلى كلية مدريد للهندسة المعمارية، ويُعد تشابي ألونسو الواجهة الإعلامية لعلامة الأزياء "بلاك" للرجال، حيث تحدث بعد ذلك إلى وسائل الإعلام عن ريال مدريد بعد جولة التصفيات و"فيروس فيفا".
وأضاف ألونسو: "نأمل أن يكون بنزيمة وبيبي جاهزان لمباراة السبت أمام سلتا فيغو، ومن ثم لقاء دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني، ولكن تحسباً في حال عدم شفائهم على المدرب بدء البحث عن البدلاء".
وانتزعت فرنسا تعادلا ثمينا من مضيفتها إسبانيا بطلة العالم وأوروبا 1-1 في مباراة القمة على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
ودخل المنتخبان هذه المواجهة على طرفي نقيض، ففي الوقت الذي سحق في المنتخب الإسباني مضيفه البيلاروسي برباعية نظيفة يوم الجمعة الماضي في هذه التصفيات، كانت فرنسا تتعرض للخسارة على أرضها أمام اليابان بهدف نظيف ودياً.
وكانت المباراة إعادة للقاء الفريقين في ربع نهائي نهائيات كأس أوروبا 2012 الصيف الماضي عندما فازت إسبانيا بهدفين نظيفين قبل أن تتوج باللقب لاحقا.
وأضاف نجم ليفربول الإنكليزي السابق في التصريحات التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي الملكي: "كثرة المباريات السبب الرئيسي وراء الإصابات، يجب إيجاد حل مناسب من شأنه البحث عن مصلحة اللاعبين والفرق والمنتخبات والمشاهدين".

تعليقات

المشاركات الشائعة