ليوبار يرافق دغوليبا لنصف النهائي والوداد "يودع"



بلغ فريق ليوبار الكونغولي نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي بعد فوزه بثلاثية على فريق دغوليبا المالي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات .

وكان الفريق المالي قد ضمن بلوغه نصف النهائي منذ فوزه إيابا على الوداد البيضاوي في الجولة الرابعة، ثم ضمن صدارة المجموعة بعد فوزه في الجولة الخامسة على مواطنه الملعب المالي.
وتجمد رصيد دغوليبا المالي في النقطة 13 وسيواجه في نصف النهائي فريق الهلال السوداني ثاني المجموعة الأولى، بينما رفع ليوبار الكونغولي رصيده للنقطة التاسعة واحتل الصف الثاني ليواجه المريخ السوداني في نصف النهائي.
وودع فريق الوداد البيضاوي المغربي المسابقة بعد تعادله مع الملعب المالي 3-3 في باماكو وكان في حاجة للفوز مع تعادل أو هزيمة ليوبار أمام دغوليبا.
وتلقى الفريق المغربي هدفا مبكرا من ضربة جزاء في الدقيقة 7 بواسطة باكاري كوليبالي وعادل النتيجة بكر الهيلالي بضربة رأسية في الدقيقة 17، ثم منح كوليبالي التقدم لسطاد مالي في الدقيقة 30، قبل أن يعادل ليس موتيس النتيجة بضربة رأسية في الدقيقة 65.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تقدم سطاد المالي للمرة الثالثة عبر لامين دياوارا في الدقيقة 90+1، لكن المدافع عبد الرحيم بنكغان أدرك التعادل للوداد في الدقيقة 90+5 وغادر اللقاء بإصابة خطيرة نحو المستشفى بباماكو.
وأنهى الوداد المجموعة الثانية في المركز الثالث بـ6 نقط، فيما احتل سطاد مالي الصف الرابع والأخير بنقطتين وخرجا سويا رغم كونهما كانا أبرز مرشحين للتأهل واللقب.

تعليقات

المشاركات الشائعة