أتلتيكو مدريد "يكشف عورات" ريال مدريد بضربة "كوستا" القاضية!


اكد أتلتيكو تخلصه من عقدة "الديربي" وحقق فوزه الثاني على التوالي في مواجهة جاره ومنافسه العنيد ريال مدريد بعدما تغلب عليه 1- صفر السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


ولقن أتلتيكو مضيفه درسا قاسيا على استاد "سانتياغو برنابيو" ولكنه اكتفى بهدف نظيف سجله البرازيلي دييغو كوستا في الدقيقة 11 ليغزو شباك الريال مجددا ويرفع رصيده على ثمانية أهداف ليواصل مزاحمة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 21 نقطة بعدما حقق فوزه السابع على التوالي ليعادل الرقم القياسي الذي حققه برشلونة في وقت سابق اليوم بعدما أصبحا أول فريقين يحققان الفوز في أول سبع مباريات متتالية بالدوري الأسباني في أي موسم على مدار تاريخ البطولة حيث تغلب برشلونة على مضيفه ألميريا 2- صفر بنفس المرحلة اليوم.

وحافظ أتلتيكو، مثل برشلونة، على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز في جميع المباريات السبع حتى الآن ليزاحم برشلونة حامل اللقب على الصدارة وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف فقط.

والفوز هو الثاني لأتلتيكو على الريال في غضون أقل من خمسة شهور وذلك بعدما استعصى الفوز على أتلتيكو في مباريات ديربي مدريد على مدار 14 عاما متتالية.

وكان الفوز الماضي لأتلتيكو على الريال في 17 أيار/مايو الماضي عندما تغلب أتلتيكو على الريال في نفس الملعب بنهائي كأس ملك أسبانيا ليحرز لقب البطولة علما بأن الهدف الأول لأتلتيكو في هذه المباراة أيضا كان بتوقيع دييغو كوستا.

وفشل الريال في الثأر لهزيمته من خلال مباراة اليوم ومني بهزيمته الأولى في الموسم الحالي ليتجمد رصيد الفريق عند 16 نقطة في المركز الثالث.

وبات الريال مهددا بفقدان المركز الثالث أيضا لصالح فياريال إذا حقق الأخير الفوز على مضيفه ريال بيتيس الأحد.

وتفوق الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو على الإيطالي كارلو أنشيلوتي صاحب الخبرة الكبيرة بعد شهور قليلة من تفوقه على البرتغالي العنيد جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال وذلك في مباراة نهائي الكأس.

تعليقات

المشاركات الشائعة