كاكا يعلنها.. انتقالي إلى ريال مدريد "غلطة" والمال لا يهمني


تحدث ريكاردو كاكا اللاعب الجديد لنادي ميلان والسابق لريال مدريد لدى وصوله إلى مطار "لينات" بمدينة ميلانو إلى وسائل الإعلام وأظهر حماسه لعودته إلى الروسونيري وأيضا أعرب عن آسفه لإنتقاله إلى العاصمة الإسبانية في عام 2009.

وقال كاكا: "يسعدني أن أعود بعد فترة صعبة في مدريد.. كنت أحلم بهذه العودة وأنا سعيد جدا لوجودي هنا، أتأسف لرحيلي في عام 2009 ولكن هذه الأمور تحدث". 
وأضاف: "الآن أعود إلى فريق شاب ومع العديد من اللاعبين الكبار وأنا سعيد للعب مع روبينيو في الفريق.. بدنيا أنا بخير ولم أعاني منذ فترة طويلة من أي إصابة ومتحمس للعب".
وكان كاكا سعيد جدا للعودة إلى فريقه السابق والذي حقق معه دوري أبطال أوروبا في عام 2007 والكرة الذهبية، قائلا: "المال لم يكن أبدا أولوية بالنسبة لي وأظهرت ذلك مرة أخرى.. المشاركة في كأس العالم؟ أعتقد أن ميلان سيمكنني من الإلتحاق بالمنتخب".
وختم حديثه: "لقد فعلت كل شيء ممكن لتكون الأشياء جيدة في مدريد.. ولكن عندما أدركت بأنني لن أجد مكان في الفريق قررت بأن أرحل، حاليا لقد عدت و وصلتني العديد من الرسائل ولم أتحدث حتى الآن مع الرئيس برلسكوني".

تعليقات

المشاركات الشائعة