الراضي الليلي وفاطمة البارودي وجها لوجه أمام القضاء



وصل الصراع بين فاطمة البارودي مديرة الأخبار في القناة الأولى، ومحمد الراضي الليلي الصحافي في القناة ذاتها إلى القضاء بعد شكاية تقدم بها محامي الأخير ضد البارودي لدى المحكمة الابتدائية بالرباط.

 وأوضح فيصل أمرزوق محامي الراضي الليلي، أن موكله وضع شكاية لدى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط ضد البارودي ردا على إعطائها تعليمات إلى الضابط المكلف بالأمن داخل القناة بطرد مفوض قضائي كان يريد أن ينجز محضر استجواب تطبيقا لتعليمات قضائية. 
وأكد أمرزوق أن موكله فضل قبل التقدم بشكايته ضد مديرة الأخبار بالقناة الأولى معرفة وضعه القانوني داخل القناة من خلال التوجه إلى المحكمة ومطالبتها بإعطاء الأمر بإنجاز محضر استجواب بخصوص الوضع القانوني لموكله، موضحا أنه فوجئ بطرد المفوض القضائي الذي عينته المحكمة من مبنى القناة من طرف ضابط أمن بناء على تعليمات قال إنها صادرة عن البارودي. 
وذكر المصدر ذاته أن موكله توجه إلى المحكمة بشكاية ضد البارودي بسبب إصدارها تعليمات إلى أمن المبنى بطرد المفوض القضائي خارجا، وهو ما ضمنه المفوض في محضره الذي تسلم دفاع الراضي الليلي نسخة منه، مضيفا أنه مازال ينتظر تحريك النيابة العامة للشكاية التي تقدم بها موكله ضد مديرة الأخبار في القناة الأولى.

تعليقات

المشاركات الشائعة