دنيا باطما تتزوج من ثري خليجي



تأكدت الأخبار التي تداولت مؤخرا حول زواج دنيا باطما من أحد الأثرياء الخليجيين رغم أن هذا الأخير متزوج وله أولاد من زوجته الأولى.

وقد كشفت دنيا باطما في حوار مع جريدة “أخبار اليوم” أنها قررت أن تتزوج من محمد ترك ذي الجنسية البحرينية، ولا ترى أي ضير في الأمر مادام الزوج قادر على الفصل والعدل بين الزوجتين.
وقالت دنيا باطما في ذات الحوار أنها ستتزوج بمحمد ترك مدير أعمالها وهي تعلم أن له زوجة أولى وأبناء، مؤكدة أنها رضيت أن تكون زوجة ثانية “لأنني متأكدة من أن محمد قادر على خلق التوازن بيني وبين زوجته الأولى وأبنائه ولا أرى صراحة أي ضير في الأمر مادام الاحترام والثقة والحب متوفرين ومادام الزوج قادر على الفصل والعدل” حسب قول دنيا باطما.
وفي حوار إذاعي أعلنت دنيا باطما إنها ستتزوج هذا الصيف من الثري البحريني محمد ترك حيث قالت  “أنا على قناعة باش نكون معاه”، مؤكدة  أن محمد الذي صرح انه حضر مفاجئات لدنيا باطما قدم من البحرين من اجل تحديد تاريخ حفل الزفاف، وقالت “سيقام قريبا في احد فنادق الدار البيضاء” وأكدت انه سيكون “عرسا تاريخيا” و”ليلة من العمر”.
وقد استغرب محبوا الفنانة دنيا باطما اختيارها لزوج خليجي متزوج وله أطفال من الزوجة الأولى، معتبرين أن سلوك دنيا يكرس النظرة الدونية التي يسوّقها الخليجيون عن المرأة المغربية ك “سارقة رجالة”، وأن دنيا باطما لا يهمها سوى مصالحها الخاصة..
إلى ذلك قالت دنيا باطما أنها في حاجة إلى من يشاركها حياتها ويقف إلى جانبها خاصة في عالم الفن الذي اختارته، وكشفت أنها “لقيت الحماية عند محمد”.

تعليقات

المشاركات الشائعة