ريكرياتيفو الأنجولي يهزم الترجي التونسي في الوقت القاتل بدوري أبطال إفريقيا


 
تلقى الترجي الرياضي مساء اليوم الأحد هزيمة مستحقة خلال مواجهته في أنجولا مع نادي ريكرياتيفو ليبولو,بنتيجة ( 1-0) ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية.

 
وقد دخل الترجي الرياضي الشوط الأول بذكاء كبير,ونجح في التعامل مع الشوط الأول بفضل خبرته الطويلة,وكان قريبا جدا من الوصول إلى شباك منافسه في الدقيقة 20 عندما مهد أفول كرة للجزائري البلايلي,لكن كرته كانت تنقصها القوة .

 
وفي الدقيقة 30 توغل اللاعب سامح الدربالي من الجهة اليمنى وكاد ينجح في مغالطة الحارس لكن فشل في ذلك,تماما مثل زميله يوسف البلايلي الذي استعان بمهارته لمراوغة المدافع وتوغل في مناطق الجزاء ثم صوب بقوة,لكن الحارس تألق في إنقاذ مرماه,والفرصة الوحيدة التي تستحق الذكر للمنافس جاءت في الدقيقة 36 عندما انفرد توماس بالحارس بن شريفية لكنه فشل في استغلال الفرصة.

 
في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق الأنجولي,وتقدم إلى مناطق الترجي الرياضي وكان قريبا جدا من افتتاح التسجيل في 55 لكن المدافع عنتر يحي نجح في إنقاذ مرماه على الخط النهائي للمرمى وقبل وصول الكرة إلى المهاجم توماس.

 
سيطرة نادي ريكرياتيفو,قابلها الترجي بعودة مبالغ فيها إلى الوراء بنية المحافظة على نقطة التعادل ,وكاد المهاجم البديل إيهاب المساكني أن يخطف هدفا في دق 84 ,لكنه أضاع الفرصة بغرابة عندما مرت تصويبته جانبية.

 
ومن جهته كان نادي ريكرياتيفو قريبا من تحقيق هدف الفوز في الدقيقة 88 بعد مخالفة نفذها ماريانو,ورأسية سيموس اصطدمت بالقائم,وفي الوقت بدل الضائع,أنقذ بن شريفية مرماه من هدف محقق ,وحول الكرة إلى الركنية,وهذه الركنية جاءت بهدف الفوز حيث نجح الهداف أبيناردو في الدقيقة 90(+5) من إهداء هدف الفوز لنادي ريكرياتيفو,برأسية استقرت في شباك الحارس بن شريفية .

تعليقات

المشاركات الشائعة