قرعة كأس العالم للأندية


سحبت الاربعاء بمراكش قرعة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 11 و21 نوفمبر/ كانون الأول 2013 بكل من مدينتي مراكش وغادير.

وافتتح الجزائري محمد روراوة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وممثل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتير الغائب، مراسيم القرعة بكلمة شكر من خلالها المغرب على تنظيم البطولة كأول بلد في القارة السمراء وعلى المجهودات التي بدلها من أجل وضع كل التدابير اللازمة لنجاحها.
كما أكد وزير الشاب والرياضة المغربي محمد أوزين استعداد المغرب لاستقبال التظاهرة ونجاحها مطالبا الجميع بالحضور للمغرب من أجل بطولها تسودها الروح الرياضية والحب ومتعة كرة القدم.
ويجرى لقاء الافتتاح يوم 11 نوفمبر/كانون الأول بستاد أغادير الجديدي بين فريقي الرجاء البيضاوي حامل لقب الدوري الإحترافي المغربي وممثل الدولة لمضيفة وسيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثل قارة أوقانوسيا.
وسيلعب الفائز من مقابلة الإفتتاح مع مونتري المكسيكي ممثل الكونكاف وبطل أسيا مع بطل إفريقيا في دوري ربع النهائي يوم 14 نوفمبر/كانون الأول بستاد أغادير.
وقبل بداية مراسيم القرعة وقف الجميع تكريما للراحل المهدي فاريا المدرب السابق للمنتخب المغربي في مونديال 1986 والذي وافته المنية الثلاثاء الماضي، كما ألقى بادو الزاكي عميد منتخب 1986 شهادة في حق الراحل.
نتائج القرعة...
الدور الأول:
1 - الرجاء البيضاوي ( المغرب ) – أوكلاند سيتي ( نيوميلاندة )
ربع النهائي
2- الفائز بدوري أبطال أسيا – الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا
3- الفائز من المقابلة الأولى – مونتيري ( المكسيك )
نصف النهائي
بايرن ميونيخ – الفائز من مقابلة بطل أسيا وبطل إفريقيا
أتلتكو مينيرو – الفائز من مونتري ضد الرجاء وأوكلاند سيتي

تعليقات

المشاركات الشائعة