المغرب تسحق كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للناشئين


 تمكن المنتخب المغربي لتحث 17 سنة من الفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف في بداية مشواره في كأس العالم التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة .

وقدم المنتخب المغربي الذي يشارك لأول مرة مستوى جيد في اللقاء ككل رغم كون اللياقةالبدنية خانته في الشوط الثاني، وسيلاقي المقابلة الثانية عن المجموعة الثانيةمنتخب أوزبكستان .
وأدى المنتخب المغربي مقابلة مثالية في الشوط الأول حيث أحكم سيطرته على اللقاء و سجل ثلاثة أهداف جاء أولها عبركريم أشهبار من تمريرة لعمرالعرجون في الدقيقة 27 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 40 منتمريرة لنفس اللاعب في مرمى فارغ .
وجاء الهدف الثالث من مجهود فردي لعميدالفريق نبيل الجعيدي الذي توغل في معترك المنتخب الكرواتي و سدد بقوة في مرمى الحارس في الدقيقة 45 .
وتراجع أداء المغاربة في الشوط الثاني و تراجعوا للدفاع بحثا على الحفاظ على النتيجة و هو ما سمح للمنتخب الكرواتي من تقليص الفارق فيالدقيقة 59 بعد مجهود لروبير موريك الذي توغل و سجل بهدوء .
وحرمت العارضةالمنتخب الكرواتي من هدف ثاني في الدقيقة 79، قبل أن يضيع المغربي يونس بومرزوق هدفا رابعا في الدقيقة 83 بعدما تلاعب بالدفاع و كان أمام الحارس الكرواتي لكنه سددخارج فوق المرمى .
كما أبعد البوعزاتي كرة أخطأ حارس المرمى بلكوش في إمساكها وكانت في طريقها لمهاجم كرواتي أمام المرمى الفارغ في الدقيقة 85 .
وضيع أبومرزوق فرصة لا تضيع بغرابة في الدقيقة 89 بعد انفراده بالحارس و مراوغته لكنه سددخارج مرمى فارغ ببشاعة، ثم فرصة أخرى في الوقت بذل الضائع حيث سدد الكرة في جسمالحارس حارما منتخب المغرب من فوز عريض .

تعليقات

المشاركات الشائعة