مخاوف من إطاحة بلاتر بالبرتغال بعيدا عن كأس العالم لكراهيته رونالدو!


هاجم باولو فوتري لاعب أتليتيكو مدريد السابق جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن استهزأ بمواطنه كريستيانو رونالدو.. فوتري أشار إلى أن رئيس الفيفا يكره نجم ريال مدريد وبأنه تبين حاليا لماذا لا يفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وقال فوتري في تصريحات لصحيفة ماركا: "لا توجد كلمات لشرح ما قاله بلاتر عن كريستيانو.. أنا غاضب، شيء من هذا القبيل لا يمكن أن يقوله الشخص الذي يحكم كرة القدم.. أنا أعرف كريستيانو رونالدو وبالإضافة لكونه لاعب كبير هو إبن وشقيق، لقد أهانه كشخص وكلاعب".
وأضاف: "هذه التصريحات تبين الأسباب التي تجعل كريستيانو بدون الكرة الذهبية.. هذه الجائزة هي مهزلة، كانت لدي شكوك ولكن الآن تبددت تماما".
وذهب فوتري أبعد من ذلك وأكد أن ما فعله بلاتر يمكن أن يضر المنتخب البرتغالي، قائلا: "أنا قلق وبالإضافة إلى ذلك البرتغال ستلعب الملحق للتأهل إلى كأس العالم.. وأخشى أن يقوموا بتركنا خارج المونديال بالنظر إلى الكراهية لدى بلاتر على كريستيانو".
وتابع حديثه: "من الآن فصاعدا بلاتر سيكون شخصي غير مرغوب فيه في البرتغال.. من الأفضل أن لا يذهب إلى هناك، نحن لا نريده لكونه هاجم واحد من رموز البلاد ويجب ان يستقيل لا يمكن أن يظهر تلك الإيماءت ساخرا من كريستيانو".
ورغم تقديمه اعتذارا لكريستيانو، فوتري لديه أراء أخرى: "بلاتر أظهر أنه يكره كريستيانو.. ولكن كريستيانو سيتحدث في الملعب، لقد فقد الاحترام لأفضل لاعب في العالم".

تعليقات

المشاركات الشائعة