واقعية ميلان تفرض تعادلاً بطعم الخسارة على حساب برشلونة


أحرز ليونيل ميسي هدفا ليقود برشلونة الإسباني للحفاظ على تصدره للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد التعادل 1-1 مع مضيفه ميلانو الثلاثاء.

وسجل ميسي هدف برشلونة في الدقيقة 23 بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من اندريس انيستا ليدرك التعادل بعدما تقدم ميلانو صاحب الأرض بهدف رائع لروبينيو في الدقيقة التاسعة.
ويتصدر برشلونة المجموعة بسبع نقاط متقدما بنقطتين على ميلانو صاحب المركز الثاني. ويأتي سيلتيك الاسكتلندي في المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزه 2-1 على ضيفه أياكس امستردام الهولندي.
واستحوذ برشلونة على الكرة كثيرا في الشوط الثاني لكنه أخفق في ترجمة ذلك إلى هدف آخر لتنتهي المباراة بالتعادل وينال كل فريق نقطة.
وجاء هدف ميلانو بعدما استغل روبينيو خطأ دفاعيا ومرر الكرة ناحية اليسار إلى مواطنه كاكا الذي أعادها إليه بتمريرة ذكية ليسجل اللاعب الهدف بتسديدة من مدى قريب.
وتعادل ميسي لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة انيستا وتوغل بالكرة في منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس ماركو اميليا.
وكان بوسع روبينيو أن يتقدم مجددا لميلانو بعدما تلقى تمريرة من سولي مونتاري من هجمة مرتدة أخرى في الشوط الثاني لكنه فشل في الاستحواذ على الكرة ليهدر فرصة خطيرة.
وسنحت فرصة مشابهة لبرشلونة عندما وجد أدريانو الظهير الأيسر لبرشلونة نفسه أمام مرمى ميلانو لكنه سدد في المرمى من الخارج.

تعليقات

المشاركات الشائعة