هشام الفاتيحي ينقذ الجيش من ورطة بني ملال



أنقذ البديل هشام فاتيحي الجيش الملكي من ورطة رجاء بني ملال بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بذل الضائع ،ليصعد الفريق العسكري للصف الثاني ويقلص الفارق عن المتصدر الرجاء لنقطة واحدة .

وجاء فوز الجيش الملكي في الجولة العشرين من الدوري الإحترافي المغربي صعبا وبشق الأنفس حيث تقدم في النتيجة في الدقيقة 39 عبر مصطفى العلاوي الذي انفرد بالحارس كوحا ، لكن الشوط الثاني كان لصالح بني ملال التي أدركت التعادل عبر تسديدة قوية لزهير نعيم في الدقيقة 66 ، ثم أضاع نبيل كوعلاص فرصة الفوز في الدقيقة 83 بعد انفراد صريح بالحارس الكروني لكنه سدد خارج المرمى بسنتمترات .
و أشرك عبد الرزاق خيري هشام فاتيحي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع واستطاع في أول لمسة من تسجيل هدف الفوز لينقد الفريق العسكري من تضييع نقطتين .
ورفع الجيش رصيده للنقطة 41 في الصف الثاني ويملك فرصة التربع على الصدارة مؤقتا حين يواجه الفتح الرباطي في ديربي العاصمة الثلاثاء في لقاء مؤجل .
و تجمد رصيد رجاء بني ملال في النقطة 14 وظل في المركز الخامس عشر وقبل الأخير .
الفاسي يبقي على آماله
حافظ المغرب الفاسي على حظوظه في التنافس على لقب الدوري الإحترافي المغربي بعد فوز صعب على الدفاع الحسني الجديدي بهدف سجله البرازيلي لويس جيفرسون في الدقيقة 55 من هجوم مرتد خاطف.
وضيع فريق الدفاع الحسني الجديدي عدة فرص سهلة للتسجيل عبر مهاجميه التشادي كارل ماركس والمهدي قرناص ليعود للهزائم من جديد.
وعزز المغرب الفاسي مركزه الرابع ورفع رصيده للنقطة 35 بينما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

خريبكة يهزم الفتح
تمكن فريق أولمبيك اخريبكة من تحقيق فوز مهم على حساب الفتح الرباطي ليتعد بشكل مؤقت عن صراع البقاء بـ 7 نقط .
ولعب الفريق الخريبكي اللقاء بستاد قصبة تادلة بعيدا عن جماهيره بعد قرار الإتحاد المغربي بإغلاق ستاد الفوسفات بسبب عدم صلاحية أرضيته.
وسجل أسامة مذكوري في الدقيقة التاسعة وسعيد كرادة في الدقيقة 28 أهداف خريبكة ومراد باتنة في الدقيقة 17 هدف الفتح الرباطي.
ولعب فريق الفتح الرباطي بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة في اللقاء بعد طرد متوسط ميدانه مروان سعدان لحصوله على إنذارين.
ورفع فريق أولمبيك خريبكة رصيده للنقطة 21 وارتقى للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي في النقطة 27 وظل في المركز السادس.

تعليقات

المشاركات الشائعة