الخليفي يقطع الطريق على مورينيو ويؤكد بقاء انشيلوتي وليوناردو



قال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان السبت إن المدرب كارلو أنشيلوتي والمدير الرياضي ليوناردو مستمران في منصبيهما في الموسم المقبل وأكد أن كلا منهما يؤدي عملاً جيداً.

وذكرت تقارير إعلامية أن سان جيرمان يبحث التعاقد مع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لكن رغم ذلك قال الخليفي إن المدرب البرتغالي ليس هدفاً للنادي وأن استمرار انشيلوتي يتوقف على قراره.
وقال الخليفي لصحيفة "لو باريزيان" بعد ثلاثة أيام من قيادة أنشيلوتي للنادي الفرنسي لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 18 عاماً "سيستمر هنا إذا أراد ذلك."
وأضاف "لقد أدى عملاً رائعاً، يكون الأمر صعباً بين فترة وأخرى لأنه يتعرض لضغوط كبيرة لكنه أدى عملاً رائعاً، كارلو من أفضل مدربي العالم إن لم يكن الأفضل."
وتابع "بالنسبة لمورينيو فأنا لا أعرف مصيره (مع ريال) لكن هذا ليس من شأني."
ونفى الخليفي - الذي تولى رئاسة سان جيرمان منذ انتقال ملكية النادي إلى قطر للاستثمارات الرياضية منذ نحو عامين - التقارير التي تتحدث عن قرب رحيل ليوناردو عن النادي الفرنسي وعودته إلى إيطاليا للعمل كمدرب لانترناسيونالي أو ميلان.
وقال الخليفي "إنه مستمر وعلاقتنا قوية به، أستمع إلى البعض يقول إن مصادر في الدوحة تؤكد وجود خلافات مع ليوناردو، لكن يجب أن يفهم الناس أنني صوت قطر الرسمي هنا، ليوناردو يؤدي عملاً جيداً."
ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه ليون الثاني (52) و5 نقاط على الثالث مرسيليا (49).

تعليقات

المشاركات الشائعة