الرجاء يستعيد الصدارة بالفوز على حسنية أغادير


استعاد فريق الرجاء البيضاوي صدارة ترتيب الدوري الإحترافي المغربي بعد فوزه على حسنية أغادير بهدفين لصفر في ختام الجولة الواحدة والعشرين.

وسجل ياسين الصالحي الهدف الأول في الدقيقة 14 من ضربة رأسية جميلة مستغلا تمريرة على المقاس من محسن ياجور، وعاد نفس اللاعب ليكون مصدر الهدف الثاني بعد تبادل الكرة مع المدافع أولحاج الذي توغل في مربع العمليات وسدد بقوة في مرمى الحارس الأغاديري في الدقيقة 24.
وضيع الرجاء البيضاوي عدة فرص لزيادة الغلة ببشاعة وأغربها كانت فرصة شمس الدين الشطبي في الدقيقة 61 بعد تسديدة من ياجور أعادها الحارس لمتوسط ميدان الفريق الأخضر وسدد خارج المرمى أمام متر من مرمى فارغ.
وجرت المقابلة بدون جمهور لكون الفريق الأخضر معاقب من طرف الإتحاد المغربي بعد استخدام مناصريه للشماريخ في اللقاءات الأخيرة.
ورفع الرجاء البيضاوي رصيده للنقطة 45 في الصدارة بفارق نقطة عن الجيش الملكي ويملك الفريقان لقاء مؤجل سيجرى لاحقا حيث يلعب الرجاء أمام أولمبيك أسفي السبت القادم، بينما يؤجل لقاء الجيش بسبب تواجد 6 من لاعبيه مع المنتخب المغربي.
وتجمد رصيد حسنية أغادير في النقطة 27 وظل في المركز السابع، علما أنه الفريق الوحيد الذي هزم الرجاء هذا الموسم وكان في لقاء الذهاب بهدف لصفر.

تعليقات

المشاركات الشائعة