حمد الله يعطي أوليمبيك أسفي هدية الوداع في مرمى المكناسي


ودع المهاجم حمد الله عبد الرزاق الدوري الإحترافي المغربي بتسجيله هدفين لفريقه أولمبيك أسفي أمام النادي المكناسي حيث قاده للفوز بثلاث أهداف لهدفين في افتتاح الجولة الواحدة والعشرين .

وافتتح المهاجم المنتقل للدوري النرويجي أهداف اللقاء من ضربة جزاء في الدقيقة 37، ورد الفريق المكناسي بنفس الطريقة في الدقيقة 66 عبر إسماعيل العماري، لكن السنغالي إبراهيما نديون أعاد أسفي للمقدمة مستغلا خطأ دفاعي حيث راوغ الحارس و سجل بسهولة، قبل أن يسدد نبيل الولجي ضربة خطأ في الدقيقة 90 أعطت التعادل للزوار .
وحسم حمد الله عبد الرزاق النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد مرتدة خاطفة راوغ خلالها الحارس و سدد الكرة نحو المرمى رغم محاولة أحد مدافعي النادي المكناسي، لكن الحكم الكزاز أقر مشروعية الهدف لكون الكرة تجاوزت خط المرمى بسنتيمترات قليلة .
وسجل حمد الله هدفه الخامس عشر هذا الموسم في صدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن مطارده المباشر صلاح الدين عقال مهاجم الجيش الملكي، لكنه سيغادر الدوري الاحترافي المغربي نحو النرويج للعب في صفوف فريق أولسن .
ومنح الفوز الفريق المسفيوي فرصة الهروب من صراع البقاء حيث صعد للصف الثامن بـ24 نقطة مبتعدا بفارق 7 نقط عن مراكز النزول، فيما تأزمت وضعية النادي المكناسي في الصف الخامس عشر وقبل الأخير وتجمد رصيده في النقطة 17 .

تعليقات

المشاركات الشائعة