الفتح الرباطي يهزم دوالا ويضع قدما في الدور المقبل


تجاوز فريق الفتح الرباطي المغربي أزمة نتائجه في دوري المحترفين المغربي وحقق فوزا كبيرا على اتحاد دوالا الكامروني في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا ،ليضع رجلا في الدور الثاني قبل لقاء الإياب بعد أسبوعين في دوالا الكامرونية .

وسجل إبراهيم البحري في الدقيقة التاسعة ومروان سعدان في الدقيقة 51 من ضربة جزاء و محمد فوزير في الدقيقة 69 أهداف الفريق المغربي .
شهدت المقابلة سيطرة مطلقة لفريق الفتح الرباطي المغربي الذي افتتح النتيجة مبكرا عبر العميد إبراهيم البحري في الدقيقة التاسعة بتسديدة جانبية خدعت الحارس يودوري .
وفشل بعدها الفريق المغربي في ترجمة عدة فرص لزيادة الغلة في الشوط الأول في ظل تكثل الدفاع الكامروني و تدخلات الحارس .
واستمر ضغط الفتح في الشوط الثاني و حرمت العارضة زهير فضال في الدقيقة 47 من هدف ثان بعد تسديدة من ضربة خطأ، ثم حصل بنجلون على ضربة جزاء سجل منها مروان سعدان الهدف الثاني في الدقيقة 51 .
و أخرج الهدف الثاني فريق دوالا من خطته الدفاعي و انطلق للهجوم بحثا عن تقليص الفارق دون صنع فرص للتسجيل، بينما لعب الفريق المغربي بحذر شديد حتى استغل فوزير محمد كرة مرتدة من الدفاع الكامروني وسدد بقوة مسجلا بالرجل اليسرى الهدف الثالث في الدقيقة 69 .
و أضاع الفريق المغربي عدة فرص لتعزيز النتيجة خصوصا في دقائقها الأخيرة حيث اعتمد على المرتدات الخاطفة، بينما سنحت فرصة يتيمة للفريق الكاميروني أبعدها الحارس بادة للزاوية في الدقيقة 86 .

تعليقات

المشاركات الشائعة