الرجاء يعزز صدارته بفوز مؤجل على أسفي

 
منح البديل بدر الكشاني لفريق الرجاء البيضاوي فوزا قاتلا على أولمبيك أسفي حين سجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، في لقاء مؤجل عن الجولة العشرين من الدوري الإحترافي المغربي .

وتقدم الرجاء البيضاوي في النتيجة في الدقيقة 53 عبر الدولي التونسي السابق عادل الشادلي الذي سدد كرة من بعيد في الزاوية التسعين للحارس المجدوبي، لكن الشاب عبد الله مادي أدرك التعادل للفريق المحلي بعد تسديدة من رفيق ارتدت من الدفاع الأخضر و وجدت مهاجم أسفي وحيدا أمام المرمى حيث سدد بقوة في مرمى العسكري في الدقيقة 79 .
و طرد الحكم لاعب الرجاء محمد أولحاج في الدقيقة 86 بعد حصوله على الإنذار الثاني ليترك فريقه يلعب بنقص عددي ، لكن خبرة لاعبي الرجاء منحتهم الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بذل الضائع عبر بدر الكشاني مانحا فريق ثلاث نقط مهمة .
ورفع الرجاء البيضاوي رصيده للنقطة 48 في الصدارة بفارق 4 نقط عن الجيش الملكي الذي تنتظره مقابلة مؤجلة أمام النادي القنيطري و 10 نقط عن الوداد البيضاوي الذي يلعب بدوره لقاء مؤجل أمام الدفاع الحسني الجديدي .
و فضل الفريق الأخضر عدم تأجيل اللقاء رغم توفره على 3 لاعبين دوليين كحال جاره وغريمه الوداد البيضاوي، بينما يغيب 6 لاعبين عن الجيش الملكي لمرافقتهم المنتخب المغربي لتنزانيا .
و تجمد رصيد أولمبيك أسفي في النقطة 24 وظل في المركز الثامن بعد الهزيمة، و لعب أول مقابلة في غياب هدافه وعميده حمد الله عبد الرزاق الذي انتقل بشكل رسمي للدوري النرويجي .

تعليقات

المشاركات الشائعة