الرجاء البيضاوي يبدأ حملته الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة أولمبيك أسفي


جرت قرعة الدوري المغربي لموسم 2013-2014 بعدج عدة تأجيلات نتيجة لمشكل التلاعب في نتيجة مقابلة النادي القنيطري ورجاء بني ملال والتي وصلت ردهات المحاكم المغربية .

وقرر الإتحاد المغربي لكرة القدم إبقاء الوضع على حاله مؤقتا في انتظار صدور حكم نهائي من طرف اللجنة التي عينها للبث في النازلة و تعويض النادي القنيطري بالفريق الذي ستحكم لصالحه .
ويبدأ حامل اللقب الرجاء البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه بستاد محمد الخامس بالبيضاء حيث يستضيف في الجولة الأولى فريق أولمبيك أسفي بمدربه الجديد بادو الزاكي .
ويستضيف الجيش الملكي وصيف الدوري في الجولة الأولى جاره الفتح الرباطي في ديربي العاصمة ، فيما يرحل الوداد البيضاوي نحو الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي.
ويبدأ الوافدان الجديدان على الدوري الإحترافي المغربي جمعية والكوكب المراكشي بلقاءات متوسطة حيث تستضيف سلا فريق حسنية أغادير و يرحل فارس النخيل لمواجهة وداد فاس .
ويرحل المغرب التطواني لمواجهة نهضة بركان ، فيما يرحل المغرب الفاسي ثالث الدوري الموسم الماضي لمواجهة شباب الريف الحسيمي .
ويستضيف النادي القنيطري في حال إصدار قرار ببقائه في الدوري الإحترافي فريق أولمبيك أخريبكة و في حال العكس سيلعب الفريق الفوسفاطي مع الفريق الذي سيحكم لصالحه الإتحاد المغربي و المستفيد هو النادي المكناسي .
ويجرى الديربي البيضاوي بين الرجاء و الوداد البيضاويين في الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب الأحد 24 نوفمبر في ضيافة الفريق الأخضر و الجولة 24 من مرحلة الإياب في ضيافة الفريق الأحمر.
وسيكون الديربي البيضاوي محطة الرجاء الإعدادية الأخيرة لبداية المشوار في بطولة العالم للأندية والتي يحتضنها المغرب .
فيما يتواجه قطبي فاس المغرب الفاسي و وداد فاس في الجولة الثالثة .
مقابلات الجولة الأولى
الجيش الملكي – الفتح الرباطي
الرجاء البيضاوي – أولمبيك أسفي
النادي القنيطري – أولمبيك أخريبكة
وداد فاس – الكوكب المراكشي
الدفاع الحسني الجديدي – الوداد البيضاوي
جمعية سلا – حسنية أغادير
شباب الحسيمة – المغرب الفاسي
نهضة بركان – المغرب التطواني

تعليقات

المشاركات الشائعة