يوسف العربي : آمل أن يسجل رونالدو هدف آخر في مرماه



تحدث النجم المغربي يوسف العربي عن المباراة التي سيخوضها مع نادي غرناطة يوم الاثنين المقبل ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأعرب يوسف العربي عن أمله في تحقيق فوز آخر على ريال مدريد ، عقب الانتصار الذي حققه فريقه في الموسم الماضي بهدفٍ نظيف الذي جاء عن طريق الخطأ بواسطة كريستيانو رونالدو من ضربة ركنية.

وسئل اللاعب المغربي عن إمكانية أن يعود غرناطة لهزيمة ريال مدريد مجدداً وقال : “آمل أن يسجل كريستيانو هدف آخر مرة أخرى (يضحك) ، ريال مدريد فريق كبير ولديه العديد من اللاعبين الأقوياء فردياً ، نتوقع الحصول على نقطة أو الفوز بالمباراة”.

وفيما يتعلق بالخطة التي سوف يتبعها غرطانة ضد ريال مدريد واضاف : “يجب علينا أن ندافع بشكل جيد للغاية ، والعمل أيضاً على عدم فقدان الكرات لأن ريال مدريد يتمتع بالكثير من السرعة ، آمل أن يحالفنا الحظ في هذا اللقاء”.

وسجل يوسف العربي ثمانية أهداف في الموسم الماضي في الدوري الإسباني ، فيما سجل في المباراة الأولى من الموسم الجديد هدفاً في مرمى أوساسونا وقال : “شعوري جيد جداً في بداية البطولة ، أمنيتي هي تسجيل المزيد من الأهداف أكثر من الموسم الماضي”.

تعليقات

المشاركات الشائعة