بيبي يبيع مورينيو ويشتري كاسياس من أجل لقمة العيش!



اتخذ البرتغالي بيبي مدافع الفريق الملكي الطريق الأكثر أمانا للبقاء في ريال مدريد بعدما وصف تصريحات مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعدم الاحترام، مدافعا عن حارس المرمى الإسباني الدولي إيكر كاسياس.

واتهم بيبي في تصريحاته عقب نهاية المباراة أمام بلد الوليد والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 4-3، مدربه بعد احترام كاسياس مدافعا عن حارس المرمى الإسباني مهاجما الـ"سبيشل وان" داعيا إنه لم يحترم كاسياس البارحة في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي.
وقال الدولي البرتغالي بعد نهاية المباراة: :يجب أن يكون هناك بعض الاحترام لإيكر كاسياس، تصريحات المدرب البارحة لم تكن الأنسب. إيكر هو جزء من ريال مدريد وصانع الانتصارات في إسبانيا. يجب ان يعلم أن اللاعببن هم بجانبه".
ويذكر أن المدرب البرتغالي ذكر الجمعة في المؤتمر الصحفي إنه نادم على عدم استقطاب الحارس دييغو لوبيز في نهاية موسمه الأول مع ريال مدريد 2010/2011، معتبرا أن كاسياس متكبر ومتعالٍ، وهي التصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة بلد الوليد وتناقلتها وسائل الإعلام العالمية.
وأضاف بيبي حول مستقبل مورينيو: "نحن هادئون، المدرب يجب عليه أن يحل ذلك مع النادي ونحن يجب علينا القتال على هذا القميص".
الغريب أن بيبي كان دائم الدفاع عن مواطنه البرتغالي، والمدرب كان دائم الدفع به وتفضيله على الآخرين حتى أن الصحافة الإسبانية، راحت لوصف مورينيو بالعنصرية لتفضيله البرتغاليين في الفريق عن الآخرين، إلا أن اللاعب البرتغالي الدوري يبدو أنه فضل طريق كاسياس للبقاء في النادي الملكي.
يذكر أن أغلب التقارير أفادت إلى انتهاء مهمة مورينيو بانقضاء الموسم الحالي، وهو الأمر الذي لمح له المدير الفني البرتغالي بنفسه عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند الألماني بالخسارة 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

تعليقات

المشاركات الشائعة