الفتح الرباطي يؤزم وضعية رجاء بني ملال



عقد فريق الفتح الرباطي وضعية رجاء بني ملال في صراع البقاء بعدما تمكن من العودة بثلاث نقط من قلب ستاد البلدي ببني ملال بهدفين لصفر ، وفشل فريق النادي القنيطري في استغلال الفرصة واكتفى بالتعادل السلبي أمام الدفاع الحسني الجديدي في مقابلات أسفل الترتيب في الجولة السابعة والعشرين .

وشهدت مبارة رجاء بني ملال والفتح الرباطي احتجاجات جمهور الفريق المحلي كثيرا على التحكيم خصوصا بعد الإعلان عن ضربة جزاء في الدقيقة 27 بعد إسقاط عبد السلام بنجلون الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة 32 .
وضاعف إبراهيم البحري من معاناة الملاليين في الدقيقة 48 بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة قوية، وزادت المتاعب بطرد المدافع سفيان بنديدان في الدقيقة 66 بعد اعتراضه للاعب فوزير وهو في طريقه للمرمى.
وعاد الحكم ليطرد لاعب الفتح الرباطي سهيل الميناوي في 5 دقائق حيث حصل على إندارين ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين .
ورفع الفتح رصيده للنقطة 38 في الصف السادس ويظل بعيدا عن صراع المراكز الأربعة الأولى لكنه أكد على استعادته التوزان بعد فوزه الثاني على التوالي .
وبقي فريق رجاء بني ملال في الصف الرابع عشر برصيد 23 نقطة، لكنه لايتقدم سوى بفارق الأهداف عن النادي القنيطري صاحب الصف الخامس عشر وقبل الأخير والذي فشل في استغلال هزيمة بني ملال واكتفى بتعادل سلبي بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي.
ويلتقي الفريقان القنيطري والملالي في الجولة 29 من الدوري للحسم في مصيرهما في الدوري المغربي الموسم القادم .
ومنحت النقطة لفريق الدفاع الحسني الجديدي فرصة التقدم خطوة لحسم أمر البقاء حيث رفع رصيده للنقطة 29 بفارق 6 نقط عن مراكز الخطر قبل 3 جولات من النهاية و ظل في المركز الثاني عشر.

تعليقات

المشاركات الشائعة